ضايق صدري بفضفض لكم 😔😔

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
حبيباتي أكيد عرفتوني وعارفين قصتي
تذكرون اخر مره نزلت موضوع عن المقاضي من ذاك الْيَوْمَ زعلانين قبل كم يوم امي جات وخذتني اشتريت لي فستان لزواج صديقتي وجئت البيت وقال ايش شريتي وريته الفستان وقلت بعد كم يوم زواج صديقتي قال مافي روحه رجعي الفستان وطنشت وكان عندي أمل انه مايمنعني عشاني حرمت نفسي من زواج اخوي أكيد بيقول ضحت وبخليها الحين المهم يوم الزواج ارسلت له عطيته خبر ان الْيَوْمَ زواج قال لاتروحين قلت انت عارف من أسبوع اني شريت فستان وعطيتك قلت اهلي جايين ياخذوني بروح معاهم قال روحي ولاترجعين طنشت وتجهزت قلت اهم شي ماحلف بالطلاق قبل جية اهلي ب ربع ساعه جاء واحنا متجهزين قال اذا رحتي انتي طالق ويرمي كلام ويسب شوي اهلي جاو واحنا نتهاوش ولبست عبايتي بطلع ماقدرت ناديت اخوي بحطه ف الموقف وتهاوش مع زوجي انا أنهرت وطحت زوجي طلع من البيت وخلتنا اخوي قال يلا نروح وهو يصارخ انا مكياجي وشكلي وكل شي خرب مارحت زوجي جاء اخر الليل قال تجهزي اخوك يجي من الزواج يأخذك طنشته ونمت جاء آليوم الثاني يرمي كلام بعد ايش رديت وقلت له معنى سبه هو قالها لي عَصّب قال اطلعي من المطبخ لمي أغراضك على بيتكم قلت مابروح قام يسب ويقذف انا ماقمت اجمع أغراضي بعد كم يوم حفلة خطوبة اختي قال ماعليه بتروحين بنفسك قال اذا رحتي حفلة اختك انتي طالق بالثلاث ورجعت للمطبخ اكمل شغلي جاء وقال انا أعطي حل جذري يرضي الطرفين وطلع من البيت رحت لميت كلللل أغراضي انتظر حفلة اختي وأروح 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

ادعوا لي يابنات مو متخيله ان هذا نهاية عيشتي معاه 😭😭😭
115
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

=SOSO=KSA
=SOSO=KSA
ماقريت موضوعك قبل بس الله يهديه مو زين كل شيء يهدد بالطلاق الله يسخره لك ويصلح فيما بينكم ...
نواره ٢٠٢٠
نواره ٢٠٢٠
الله يصلح احوالكم
درهي
درهي
ياالله مررره تنرفزت ليه الخضوووع
بنت جدتى
بنت جدتى
الله المستعان
اطفالي كل دنيتي
اطفالي كل دنيتي
انا قريت موضوعك الاول
صراحه زوجك مريض نفسي على اي شي يهدد بالطلاق هذي ماهي عيشه على اي طلعه يحلف عليك بالطلاق عشان يخليكي عاجزه ويهينك بطريقته

الحياه مع هذي النوعيه هم وغم

الله يفرج همك