عرووووس منكبة

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات تكفووون ابي خلطه للمنطقة الحساسه زواجي بعد٣ أسابيع والمنطقة الحساسه عندي مرا مرا سوداء فالله يجزى ويوفق اللي تعطيني خلطه ،واذا زيت اللوز المر ينفع ياليت تقولون تجاربكم واللي عنده خلطه تعطيني اياها لاني ماقدر اسوي ليزر😭😭😭😭
5
57K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عواطف تركي
عواطف تركي
الله يعينك يعني توك الحين تلتفتين لنفسك يوم باقي 3 اسابيع !!

التفتيح مو سحر يجي بسرعه خاصة المناطق الحساسه لانها رقيقه جداً

اول شي ابعدي عن ازالة الشعر بكريمات ازالة الشعر لانها مواد كيمائيه تحرق البشره وتسمرها

واحرصي على التجفيف بعد الشطف والتهويه يوميا

وبعطيك وصفه تعطيك نضاره وتفتيح جربيها لعلها تساعدك في الوقت بدل الضايع اللي باقي لك

كاس متوسط ماء ساخن + ملعقه كبيره لبان الذكر اخلطيهم مع بعض واتركيه 10 دقايق يذوب ويفتر وحركيه ثم اشربيه على الريق وقبل النوم بساعه

وخذي لبان الذكر مقدار فنجان القهوه وانقعيه مع كاس ماء ورد من الليل للصباح واحفظيه بقاروره بالثلاجه وكل يوم استخدميه مرتين الصباح وقبل النوم رجي القاروره ثم امسحي بشرتك منه واتركيه ربع ساعه ثم اشطفيه .

انا جربت مشروب لبان الذكر كنت اخذه علاج للكحه ولاحظت تفتيح في البتاعات اللي بالصدر وبحثت عنه بالنت ولقيت فعلاً انه يفتح وناس مجربينه .

وانتبهي لا تستخدمين كريمات مقشره للمنطقه الحساسه لانها تحتاج وقت طويل وبيتقشر الجلد بالتدريج وحساسيه واحمرار وحوسه وانتي مامعك وقت لا تتوهقين وتغامرين .

وسمعت ان زيت جنين القمح يفتح لكن يحتاج وقت اقل شي شهر يدهن المناطق بالليل الى الصباح ثم يغسل بالصابونه

مبروك زواجك الله يتمم لك على خير
شروق عادل البغدادي
ادهني زيت زيتون بعد ازالة الشعر يفتح وياخر نمو الشعر
وسوي هالمخمريه تبعت الجسم والمنطقه الحساسه
علبه متوسطه فازلين ومعلقتين ك جلسرين وزيت عطري انتي اختاريه ومعلقه ك زيت لوز مر
تفتح وتعطر كمان وتننعم مره تجنن
سيحي المكونات ع نار هاديه وامزجيهم وبعدين اتركيها تبرد استعمليها يوميا وحطي الزيت العطري اللي تبغيه ع الريحه اللي تبغينها
الف مبروك الزواج انتبهي لنفسك
باكر أحلى !
باكر أحلى !
نشاء و ماء ورد و جلسرين اسبوع و تبان النتيجة
و نشفي المنطقة كويس
باكر أحلى !
باكر أحلى !
نشاء و ماء ورد و جلسرين اسبوع و تبان النتيجة و نشفي المنطقة كويس
نشاء و ماء ورد و جلسرين اسبوع و تبان النتيجة و نشفي المنطقة كويس
اخلطهم مع بعض لين يصير زي الكريم هالجسم كلة بعد الشور و رطبي بفازلين بعد كل حمام الترطيب يساعد ف للتفتيح
سوبر حياه
سوبر حياه
احذري من الزيوت والجليسلوليد خذي كريم معروف ومضمون واعملي جلسات ليزر لان الوقت ضييق وربي يتمم لك على خير الف مبروك