Goodluck
Goodluck
متميزه ومبدعه كعادتك ان شاء الله احاول اطبقها الفتره القادمه تسلم يدينك ومتابعتك
متميزه ومبدعه كعادتك ان شاء الله احاول اطبقها الفتره القادمه تسلم يدينك ومتابعتك
شكرا حبيبتي ام عبد العزيز

وان شاء الله نشوف تطبيقك المتميز

ام عزيزان
ام عزيزان
صابتني نزله معويه حاده امس بالليل بغيت اموت منها ولذلك سامحيني ماقدرت اطبق اليوم .... وللحين حاسه فيني دوار وسخونه .... ان شاء الله من اتحسن راح اصور لك التطبيق ونكمل باقي الخياطه انتظريني

ودي اسوي الطريقه حق بناتي ابي ادور لهم باترون زين وبعدها اطبق واصور معاج

والاسئله اكيد راح تجي مع التطبيق

مشكوره ياقلبي :)
وادعولي بالشفا
&&maia&&
&&maia&&
شكله سهل حيل ما شاء الله عليك
ودي اطبق معك بس ما عندي احد يوصلني السوق اجيب قماش
الروحه عندنا بطلوع الروح الله يسهلها علي
موفقين يارب

ام عزيزان

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاء لا يغادر سقما
Goodluck
Goodluck
صابتني نزله معويه حاده امس بالليل بغيت اموت منها ولذلك سامحيني ماقدرت اطبق اليوم .... وللحين حاسه فيني دوار وسخونه .... ان شاء الله من اتحسن راح اصور لك التطبيق ونكمل باقي الخياطه انتظريني ودي اسوي الطريقه حق بناتي ابي ادور لهم باترون زين وبعدها اطبق واصور معاج والاسئله اكيد راح تجي مع التطبيق مشكوره ياقلبي :) وادعولي بالشفا
صابتني نزله معويه حاده امس بالليل بغيت اموت منها ولذلك سامحيني ماقدرت اطبق اليوم .... وللحين...
سلامات حبيبتي، ارتاحي والتطبيق ينتظر انا مب مستعجله على راحتك

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
Goodluck
Goodluck
شكله سهل حيل ما شاء الله عليك ودي اطبق معك بس ما عندي احد يوصلني السوق اجيب قماش الروحه عندنا بطلوع الروح الله يسهلها علي موفقين يارب ام عزيزان اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاء لا يغادر سقما
شكله سهل حيل ما شاء الله عليك ودي اطبق معك بس ما عندي احد يوصلني السوق اجيب قماش الروحه عندنا...
هلا حبيبتي مايا
ودي تكوني معانا في الورشه، خذي راحتك ومتى ما توفر عندك القماش طبقي معانا
والله يسهلها عليكِ وعلى الجميع