om3mory

om3mory @om3mory

عضوة نشيطة

حياة أسرية سعيده !!!!! / تم الرد و جزاك الله خير

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اول مره اكتب موضوع ومن الجوال كمان ف ماعرف كيف حيكون :/
بخش ف الموضوع ع طول بدون مقدمات صراحة استغرب من اسم القسم والمواضيع اللي فيه ابد مافي تناسق كل المواضيع نكككككد ومشاكل وحزن وهم لاتفهموني غلط انا والله مو قصدي اتشمت او اعترض وعارفة انه كل وحده تقول موضوعها صادقة بكل كلمة وتبي احد يخفف عنها وانا والله ادعي لكل وحده اقرا موضوعها بس ي حبيبات قلبي ليش مانحاول نغير من مواضيعنا بدال الحزن نخليها كلها تفاؤل وكلها فرح ومواضيع فرفشه ومواقف حلوه تشرح الصدر وتنسينا همومنا منها انتي لو كتبتي موضوع مفرفش تنبسطين وتتذكرين اشياء حلوه وتبسطين كل اللي يقرون معاك وتنسين الحزن وضيقة الصدر ترا الحياة فتنيه لو مانبسطنا وعشناها بفرح وغرحنا
11
1K

هذا الموضوع مغلق.

om3mory
om3mory
الحياة فانيه لو مانبسطنا وعشناها بفرح وفرحنا نفسنا بنتعب ونموت واحنا حزينين الله يسعدني ويسعدكم ولايضيق صدورنا شي احبكم ♥
om3mory
om3mory
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
وهذا اللي انا اقوله المشكله ف العضوات واتوقع مافي احد مايحب الفرح والفرفشه
صغيرونه حنونه
صغيرونه حنونه
تُطرح مشاكل اسريه نحو حياه اسريه سعيده
ŽÂ
ŽÂ
عُذراً خيتي بس اذا مافضفضوا البنات ولاقوا حل لمشاكلهم شلون تبيهم يضحكون ويفرفشون :)
توت البراري
توت البراري
فعلاً هو أكثر الطرح عن المشاكل الأُسَرية لكن البعض يبحث عن حل لمشكلته و الآخر لمجرد التخفيف (الفضفضة)،،
لكن أيًّا كان دورك أنت عزيزتي و دور كل عضوة تحب إثراء القسم بالمواضيع الأسرية الهادفة هو
>> رفع المواضيع القيّمة و الدعم الإيجابي لكاتبتها و تأييدها في طرحها
لأن بحسب متابعتي للمنتدى بعض المواضيع الإيجابية الطرح يتم تجاهلها ، أو استهجان محتواها بأن كل همكم هو ارضاء الزوج و هكذا من الردود المحبطة ..