معقول في ناس كذا

الأسرة والمجتمع

طبعا اقصد زوجي واهله طبعا انا موظفه حلو اغلب طلعاتي مع زوجيًً يقول مامعي فلوس اشتريلي كفي مامعي فلوس عشيني ونادرا هو مايعشيني او يعزمني ع كفي كل كلامه مامعي فلوس واكثر شي انا ادفع والي زاد وغطى امه تبيه ياخذهم معنا لكل مكان وتهاوش لو طلعنا وماخذناهم فصار ياخذهم من غير مايقولي وانا ابي اشرب كفي اكل شي وهم معي يجي زوجي وش تبون ويطلبون ولايدفعون انا مدري وش هالقله الادب عيب ع اقل حاسبوا ع طلبكم مو تبوني انا يابنت الناس اخاسب عنكمً وخضرته زوجي احيان يدفع لهم واخيان يتعذر ان بطاقته خربانه وبكل وقاحه يقول هاتي بخاسب ويحاسب له ولاهله بفلوسسي طيب يعني ماطلع ولاشرب كفي ولااكل عشانهم ختى لوني معي مال قارون مالي حق ادفع لاخد مكلوفه بنفسي مالي
43
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

,,,بـنـت نـجـد,,,
,,,بـنـت نـجـد,,,
فلوسك من حقك تعطين بطيب نفس او ماتعطين وكونك موظفه مو مبرر للاستغلال بامكانك تعتذرين وتخلين بطاقتك في البيت وتنسقين مع زوجك في طلعاتكم الخاصة وفي طلعاتكم مع اهله وبالتفاهم ان شاء الله تنحل الأمور
moonnn1
moonnn1
فلوسك من حقك تعطين بطيب نفس او ماتعطين وكونك موظفه مو مبرر للاستغلال بامكانك تعتذرين وتخلين بطاقتك في البيت وتنسقين مع زوجك في طلعاتكم الخاصة وفي طلعاتكم مع اهله وبالتفاهم ان شاء الله تنحل الأمور
فلوسك من حقك تعطين بطيب نفس او ماتعطين وكونك موظفه مو مبرر للاستغلال بامكانك تعتذرين وتخلين...
بس انا استحي ادفع لنفسي وهم يناضرون وزوجيً الف مره اتفاهم معه وكاني اكلم جدار
moonnn1
moonnn1
المشكله ياني ادفع له والا مافي طلعه
violet🦋
violet🦋
الرجال الخسيس خسيس كان زوجته موظفة او لا
اعرف موظفات ازواجهم ماياخذون منهم ولافلس وهم يصرفون عليهم
رجولتهم ماتسمح لهم والنعم فيهم
بقولك مثل الي مايستحي منك لاتستحي منه
لما تطلعين انتي وزوجك لحالكم اصرفي على نفسك ودلعي نفسك وش تسوين زوجك وجهه مغسول بمرق
بس لما يطلع اهله معه
لاتاخذين معك الا الشنطة والجوال بس واطلبي مالذ وطاب لاتستحين
وحطي زوجك تحت الامر الواقع قولي ماجبت فلوس معي ولا البطاقة
وخليه يدفع غصب عن خشمه
تطمني ماراح يطلقك
راح يزعل منك كم اسبوع ويمكن شهر بالطقاق خليه يزعل مصيرة يرضى لحاله
بس مو تحسفين وتروحين ترضينه خلي قلبك قوي اذا رضيتيه ماراح تستفدين شي
وبعد في شي ثاني قولي بعزم اهلي على مطعم وابيك تدفع حق الاكل مامعي فلوس طبعا
طبعا راح يرفض ويرد عليك رد
شفتي الرد الي راح يردة احفظية زين
علشان لابقاك تدفعين لاهله ردي نفس ردة لك

مع الايام يمل منك ويتركك في حال سبيلك
moonnn1
moonnn1
الرجال الخسيس خسيس كان زوجته موظفة او لا اعرف موظفات ازواجهم ماياخذون منهم ولافلس وهم يصرفون عليهم رجولتهم ماتسمح لهم والنعم فيهم بقولك مثل الي مايستحي منك لاتستحي منه لما تطلعين انتي وزوجك لحالكم اصرفي على نفسك ودلعي نفسك وش تسوين زوجك وجهه مغسول بمرق بس لما يطلع اهله معه لاتاخذين معك الا الشنطة والجوال بس واطلبي مالذ وطاب لاتستحين وحطي زوجك تحت الامر الواقع قولي ماجبت فلوس معي ولا البطاقة وخليه يدفع غصب عن خشمه تطمني ماراح يطلقك راح يزعل منك كم اسبوع ويمكن شهر بالطقاق خليه يزعل مصيرة يرضى لحاله بس مو تحسفين وتروحين ترضينه خلي قلبك قوي اذا رضيتيه ماراح تستفدين شي وبعد في شي ثاني قولي بعزم اهلي على مطعم وابيك تدفع حق الاكل مامعي فلوس طبعا طبعا راح يرفض ويرد عليك رد شفتي الرد الي راح يردة احفظية زين علشان لابقاك تدفعين لاهله ردي نفس ردة لك مع الايام يمل منك ويتركك في حال سبيلك
الرجال الخسيس خسيس كان زوجته موظفة او لا اعرف موظفات ازواجهم ماياخذون منهم ولافلس وهم يصرفون...
صح كلامك لكن لاسويت كذا مارح يطلعني مره ثانيه