SAROOONA
SAROOONA
راااااااائعة بكل تفاصيل الحروف...مبددددعة وكلماتك في الصميم...من جد وفقتي بطرح أفكارك بصورة واضحة وسهلة وجميلة....بورك فيك...من جد تشكري على هالمجهود❤
راااااااائعة بكل تفاصيل الحروف...مبددددعة وكلماتك في الصميم...من جد وفقتي بطرح أفكارك بصورة واضحة...
جزاك الله خير عزيزتي،، تستاهلون كل شي جميل وأرجو من الله أنكم فعلا تستفيدون
SAROOONA
SAROOONA
رووووعه حسيت براحه وانا اقراء كيف لو بطبقه باذن الله ماراح اهمل موضوعك والله انك جيتي ع الجرح لي شهرين صايره لي مشاكل وهموم نفسي وجسدي جزاك الله خير والله يسعدك ويسعدنا جميعا وزيل همومنا
رووووعه حسيت براحه وانا اقراء كيف لو بطبقه باذن الله ماراح اهمل موضوعك والله انك جيتي ع...
آمين يارب و يزيل الهموم عن المسلمين والبشرية جمعاء
الحمد لله يارب،، فرحت لما شفت تعليقاتكم وإذا شفت تطبيقاتكم راح افرح اكثر ولما تحسون بتحسن بيكون يوم الهنا ،،، انطلقي وجيبي لك دفتر وزينية
SAROOONA
SAROOONA
راح اشتري دفتر شيك من المكتبه وراح اطلق عليه ابتسامتي سر سعادتي ههههههه
راح اشتري دفتر شيك من المكتبه وراح اطلق عليه ابتسامتي سر سعادتي ههههههه
عساها دوم ابتسامتك قولي آمين
SAROOONA
SAROOONA
الله يسعدك موضوعك جميل ويستاهل التثبيت وين المشرفات عنه بجد مفيد الله يجزيك خير عن كل وحده استفاادت منه خصوصا انك ذكرتي تجرربتك ببداية الموضووع فعلا اهم شي الافكار اذا غيرت تفكيرك تتغير حياتك عجبني دفتر السعاده فكرره حلووه
الله يسعدك موضوعك جميل ويستاهل التثبيت وين المشرفات عنه بجد مفيد الله يجزيك خير عن كل وحده...
الحمدلله الحمدلله الحمدلله يارب،، الأمور طيبة بس احنا مو منتبهين لها،، انا لما اشوف تطبيقات الأجانب أقول بيني وبين نفسي يا ربي هذا موجود في ديننا ،،، عندنا أشياء في الدين عظيمة بس احنا لاهين ،،، يعني فكرة الدفتر هذا أهو تطبيق للآية لئن شكرتم لأزيدنكم ،،، احمدي الله على كل شي حتى لو كان بسيط و شوفي اشلون الخير يهل عليك ونفسيتك تصير سعيدة
SAROOONA
SAROOONA
شكرًا جزيلا مشرفتنا علي التثبيت،، عسى ربي يثبت في قلبك حبه