دره كردفان
دره كردفان
حبيبتي اصعب حاجه علي الزوج لما يكون هو جزء من سبب عدم الانجاب ما تصري عليهو اعملي ليك جو رومانسي وخلاله حسسيه انو هو اهم من وجود اطفال في حياتكم وانو لو ربنا رزقكم الحمد لله ولو ما رزقكم الحمد لله واهم حاجه انكم مع بعض
ميوووم
ميوووم
الله يرزقك الذريه الصالحه
dans
dans
الله يهدي سكم ويرزقكم الذرية
#Om Basel#
#Om Basel#
وجعني قلبي عليك يمكن لاني جربت تأخر الحمل وكان السبب من زوجي .... لو سمحت للوضع يفلت كان ممكن وصل زوجي للحاله اللي وصل لها زوجك
زوجك واضح جدآ صار له اكتآب من الموضوع والرجال مو زينا أبدآ في التنفيس ولابردات الفعل ...اول شي تفهمي زوجك والتمسي له العذر هو غلطان بس معليش الله خلقنا أصبر منهم بهالامور ...دامك عارفه انو سبب حالته عشان الانجاب اضغطي ع نفسك شوي وتحملي حالته اللي بإذن الله ماتطول والله عارفه انك مجروحه من جوه ورغبتك بالامومه ضعف رغبته مرتين ...بس معليش احتسبي الاجر لانو رب العالمين باذن الله بيوريك نتيجه صبرك خير

اعرفي مشكله زوجك ايش هي واعملي بالاسباب طبيا وطبيعيا شجعيه ع العلاج واختاري اوقات مناسبه تفتحي الموضوع معه
اذا يتعالج ويتجاوب معك فخير وبركه تحملي...واذا مايتجاوب جيبيه بالحيله ودهاء الانثى وسوي شغلات منشطه طبيعيه واشربوها سوا لاتقولي له هذي عشان الانجاب لا ابدا انتبهي من هالنقطه
اعمليها واشربو سوا ع اساس مشروب مفيد وكذا....ولاتخلي ابدا جماعك بنيه حمل ولاتدوريه بايام التبويض فقط خلي لامور تمشي بشكل طبيعي خليه يحس انك تبين الجماع عشانك تحبيه مو عشان تحملي وعذرا ع الكلام بس والله رايده لك الخير ...
اذا مشكله زوجك ضعف حركه او عدد لايتعب نفسه بالادويه تاخذ وقت عشان تعطي مفعول خليه ياخذ كورس ابر وانتي تابعي علاجك باذن الله الواحد الاحد بصبرك وتحملك واخذك بالاسباب ربي يرزقك الذريه اللي تقر عينك
اهم شي احسني الظن بالله وادعي وانتي موقنه الاجابه
والله يالغاليه مافي شي مستحيل ع رب العالمين ومافي شي طبيا مستحيل الحمدلله كم شفنا حالات صعبه وصار عندهم اطفال لازم السعي بعد الاتكال على الله

الله رزقني بعد صبر 5 سنوات وهذا انا ماشاء الله حامل بطفلي الثاني بفضل الله وامورنا الماليه كانت سيئه بس ماخليناها عائق عشان نتعالج لان الضنى بفلوس الدنيا كلها وزرعت هالفكره براس زوجي بعد محاولات والحمدلله

يارب يارب يارب مايجي عيد الاضحى الا وانتي حامل وعيد الفطر الجاي الا وطفلك بأحظانك يارب ياقادر ياكريم ارزقها وارزق كل متأخره بالحمل
واللي تبيه مني انا حاضره لاي استفسار .....أسألك بالله انبسطي ولاتزعلي ولاتحطي بخاطرك واعذري زوجك وطبطبي عليه واحتويه وشجعيه ع العلاج عسى الله يفرحكم ولايحرمكم
انا متفائله لك كثير
فجر و زين
فجر و زين
ام باسل الله يسعدك

انا متزوجه من سنين والموضوع جدا مآثر علينا لكن هذي حكمة الله
الحمد لله على كل حال