خالة لمو
خالة لمو
أناتوي مجهضة مالي شهر ودم الاجهاض يختلف ماله ريحة مثل الدورة ويصاحبه ألم فضيع في الظهر موزي ألم الدورة هذا أقوى بكثير والدم فيه مثل التكتلات وكل مافرب ينتهي يصير غامق قريب للسواد وبالنسبة لك لوشاكه إنك أجهضتي لازم تقولي للدكتورة من باب الاطمئنان تكشف على الرحم هل هونظيف ولالا

بالتوفيق حبيبتي
استفهامه
استفهامه
chord chord :
يعطيكم العاافية مااقصرتوا .. وأتمنى أشووف آرااء ثاانية بعد عشاان أعرف أكثر .. ومشكوورين ياللي رفعوا الموضوع .. وفعلاً الدورة بعد تجي آلام في الظهر والبطن .. وساعات السيقاان بعد .. يعني للحين ماعرفت أفرق بين دم الدورة ودم الإجهاض ... أسألكم لإني شااكة الشهر الليس فات .. كانت الدورة مو طبيعية .. كان فيها شوي تكتلات ماشفتها من قبل وأنتوا بكرامة .. >> عذراً ع الوصف .. وجتني قبل الموعد بثلاث أيام ( وأنا دورتي كل 28 يوم ) واستمرت سبع أياام وهذي أول مرة يصير لي كذا ... ياليت القى اجووبة أكثر .. بس ماقلتوا لي .. هل ياثر على الوحدة لما تجهض وماتروح المستشفى لإنها ماتدري إنها اجهضت ؟!! ويعطيكم العافية ..
يعطيكم العاافية مااقصرتوا .. وأتمنى أشووف آرااء ثاانية بعد عشاان أعرف أكثر .. ومشكوورين ياللي...
انا جربت الاجهاض ثلاث مرات ،،،،يبدأ بالم فضيع لايقارن بالم الدوره الشهريه مع نزول دم ،،الاوجاع تروح وترجع كانه وجع الطلق،،ماينفع معاه لاحبوب ولامسكن الين ينزل البيبي.

الله يرزقك ما تتمنين.
ام الشعراء
ام الشعراء
رررررررررررررفع
توتي واااو
توتي واااو
رفع