مجنونة قطر
مجنونة قطر
حببت شوفي مواضعي اقري تجربتي مع اطفال الانابيب
هتـ،ـــ،ـــان
أختي حرم القصيمي ..

في الرياض فيه مراكز كثيرة متخصصة يهالمجال ..وعادة الأسعار من 10 الى 15 ألف ..
هديل ناصر
هديل ناصر
كل عام وانتم بخير حبيباتي واشكركم على التفاعل مع موضوعي وعقبال ما نسمع كلمة ماما وحبيب اسأل الاخت سيسبانة مين هذي الدكتورة غنى انا سويت اطفال الانابيب عند مركز جنين بالرياض(فرتي كلينيك) عند الدكتور الجارودي وبغيت اموت بعد ماشربوني موية ابي الحمام على فكرة للجميع عشانت ماتتخرع الي اول مرة تسوى التلقيح انا اصلا طبيعتي كأني وحدة حامل دائمأ ابغى الحمام الله يكرمكم الظاهر ان مثانتي صغيرة والله اعلم فيوم خلوني اشرب موية كثير ابد بعد الارجاع قعدت عشر دقائق ودخلت الحمام لانني حسيت مثانتي بتنفجر ووالله يااخوات مع ان الدكتور ما صدقني لم دخلت الحمام شفت نزل مني شيء ابيض شفاف صغير جدا وعلى طول دريت ان التجربة فشلت ولكن قال الدكتور لا مستحيل اساسا هو لا يرى ولكن الله اعلة وانا ناوية اسوي الحقن قريب ولكن في الدمام وليس الرياض او الاردن(مكان سكني......هاهاهاها...فظيحة انا خلوني اغير الموضوع لا اقول اسمي الحقيقي) المهم خلوكم من هبالي,,,, ابسويها انشاء الله عند شروق الهدى
سيسبانة
سيسبانة
حبيبتي عذرا للتأخير في الر د كنت مسافرة..
هذي الدكتورة غنى غزيري في مركز جنين روووعة واخلاق واسلوب..بس للأسف سافرت!
وسويتها عند دانيا جارودي قبل 8شهور وفشلت..وسألت في المنتدى أحد يعرفها بس ماأحد جاوبني
مع انها حبوبة وخلوقة فيما يبدوبس يالله على الله.
دره وسط البحر
دره وسط البحر
بقولكم قصه وحده اعرفها سوت عمليه انابيب 3 مرات كل مرة ما تتحرك ولا تقوم وسبحان الله ماراد قعدت 7 سنوات وبعدين سوت المحاولة الثالثه عند دكتور عادي وتقول كنت عادي سبحان الله احملت وجابت أحلى ساره بالعالم وانا سويت العمليه مريتين والحمد لله ما نجحت بس انا كنت اتحرك واااايد ما عرف اقعد لازم احوس بالبيت بس نصيحه الراااحه التامه بعد العملية الله يسر امركم ويفرج همي وهمكم ويرزقنا يارب