ياامي وينك
ياامي وينك
صبااااح الخير بالنسبه للاخت رونق مستشفى الحمرا كان ممتاز اول مافتح ولاكن انا شفته يوم ولاده اختي بصراحه مو قد كذا بالنسبه للخدمات إما لو كنتي مرتاحه لدكتورتك فتوكلي على الله ولو حابه دكتوره ممتازه عندك دكتوره مها او اسماء في مستوصف الشرق غرناطه الثنتين ممتازات عن تجربه وحنونات ويخافو الله ويولدو في الحمرا ومستشفيات ثانيه اناراجعت عندهم وقريباتي والله يكتبلك الي فيه الخير اختي اميرتهم انا ماعندي خلفيه عن الالماني ولاكن لو تبغي مستشفى ممتاز في نفس ميزانيه الالماني عندك بقشان دكتور عايشه وكيتي حسب تجارب البنات الله يقومك بالسلامه ولاتنسي تستخيري كلها تساهيل من رب العالمين
*رونق*
*رونق*
صبااااح الخير بالنسبه للاخت رونق مستشفى الحمرا كان ممتاز اول مافتح ولاكن انا شفته يوم ولاده اختي بصراحه مو قد كذا بالنسبه للخدمات إما لو كنتي مرتاحه لدكتورتك فتوكلي على الله ولو حابه دكتوره ممتازه عندك دكتوره مها او اسماء في مستوصف الشرق غرناطه الثنتين ممتازات عن تجربه وحنونات ويخافو الله ويولدو في الحمرا ومستشفيات ثانيه اناراجعت عندهم وقريباتي والله يكتبلك الي فيه الخير اختي اميرتهم انا ماعندي خلفيه عن الالماني ولاكن لو تبغي مستشفى ممتاز في نفس ميزانيه الالماني عندك بقشان دكتور عايشه وكيتي حسب تجارب البنات الله يقومك بالسلامه ولاتنسي تستخيري كلها تساهيل من رب العالمين
صبااااح الخير بالنسبه للاخت رونق مستشفى الحمرا كان ممتاز اول مافتح ولاكن انا شفته يوم ولاده اختي...
اشكرك اختي على ردك هي الدكتورة كويسة و اتوقع كمان تولد في هالة بن لادن بس قلت الحمراء اقرب من بيتي و ما اعرف موقع هالة بن لادن بالضبط و الله يعطيك الف عافية.
م طارق
م طارق
عند الدكتوره دلال بوقس في سليمان فقيه هي تاخذ 3000 والمستشفى تاخذ 6000 وانا الحين باقي لي يوم واخلص التاسع وانا بولاداتي كلها احذ اسبوع في العاشر
زوجة صاحب السمو ~
وينكم ياحوامل
وينكم ياحوامل
الدكتورة اسماء شحرور تقبل التأمين أو لا ؟
فرزاتشي 555
فرزاتشي 555
ياحلوات ياليت تفيدونا عن الولادة بالسعودي الألماني بجدة

انا بكرية ومترددة فين اولد بس هذا المستشفى الوحيد اللي افكر فيه بجد

اعطوني معلومات عن

مين أفضل دكتورة ولادة

من ناحية تعاملهم

والممرضات متعاونات والا نفسهم بخشمهم

يحطوا بنج وقت الولادة والا لا

والخياطة مع بنج والا تحسي فيها

يسوون لك خياطة تجميلية اذا طلبتي؟

ويسمحوا لأحد يدخل معاك غرفة الولادة؟

واخيرا التنويم عندهم مريح او لا وكم يوم؟

أسألتي كثيرة صح ؟؟..

بس ماعندي خبرة والله أكسبوا فيني الأجر رح ادعي لكم