بداية فرح
بداية فرح
انا ولدت بلاطباء قبل 3 سنوات تقريبا عند الدكتوره هبه فؤاد صراحه مو مررره بس كان سعر الولاده عندهم 4800 بس اللي اسمعه ان وصلت سعرها ل7000 مو معقول شي يشيب صراحه وخصوصا اللي ماعندهم تامبيين صح وصلت الولاده عندهم 7000 وكل الدكتورات ؟؟؟ واللي ولدت قريب بعرفان ياريت تقولي كم سعر الولاده الطبيعي عندهم ؟؟؟ وجد مشكووووره ياصاحبة الموضوع
انا ولدت بلاطباء قبل 3 سنوات تقريبا عند الدكتوره هبه فؤاد صراحه مو مررره بس كان سعر الولاده عندهم...
أنا ولدت عمليه كانت ب14500 بس ماطلعت من المستشفى الا وانا دافعه
24 الف لان ولدي دخل العنايه وسوو له تحاليل بس الحمدلله طلع بخير
اما الطبيعي ماادري بكم
توتي واااو
توتي واااو
بنات مين ولدة طبيعي بمستشفى الجامعه الخاص وعند مين واي دكتوره وكيف خياطتها تكفون ردو علي بكريه وخايفه من الخياطه انا داخله ع الثامن:o
بنات مين ولدة طبيعي بمستشفى الجامعه الخاص وعند مين واي دكتوره وكيف خياطتها تكفون ردو علي بكريه...
رفع
سآرهـ،،
سآرهـ،،
بنات مين ولدة طبيعي بمستشفى الجامعه الخاص وعند مين واي دكتوره وكيف خياطتها تكفون ردو علي بكريه وخايفه من الخياطه انا داخله ع الثامن:o
بنات مين ولدة طبيعي بمستشفى الجامعه الخاص وعند مين واي دكتوره وكيف خياطتها تكفون ردو علي بكريه...
رفع
jejeeid
jejeeid
السلام عليكم
كيفكم كروشات؟ :21:
نفسي اعمل رباعي و ابغى مستوصف او مستشفى تعملو بسعر معقول لاني ابغى اعملو على حسابي
نفسي اشوف البيبي :32:
توتي واااو
توتي واااو
السلام عليكم كيفكم كروشات؟ :21: نفسي اعمل رباعي و ابغى مستوصف او مستشفى تعملو بسعر معقول لاني ابغى اعملو على حسابي نفسي اشوف البيبي :32:
السلام عليكم كيفكم كروشات؟ :21: نفسي اعمل رباعي و ابغى مستوصف او مستشفى تعملو بسعر معقول لاني...
رفع