mayah2009
mayah2009
اكيد فيه حل وانا متاكده يعني الحين اللي ركبهم بيضو ولا اكواعهم هذولي يعني من ربنا لا والله بس المهتمين كذا تصير لون ركبهم واكواعهم احنا لازم نقضي عليها ونجرب نجرب لحد ما نوصل للحل انا فتحت هالتجمع عشان كل وحده تذكر الثانيه مشكوره ياقلبي على تواجدك وابقي لحد ما نولص لحل اااااااااااااااااااااه ومن سمعك انتي ما يبيلك غير المداومه وبس وشوفيني انتي استمري معنا وان شاء الله نوصل لحل انا حتى ركبي مو قوي سوووود لا الحمدلله لونها مقبول بس الطمع تعبنا ابي لونها مل لون ساقي مابي يوم اتزوج يجي زوجي يشوف مطب غامق في رجولي :44: مشكوره ياقلبي على تواجدك قريب قريب الفرج قررررررريب ابقي معنا وكل يوم نخترع لنا وش المناسب لحد ما نوصل لحل يرضي الجميع انا نزلت الطريقه الي بسويها خلنا نجربها اسبوعين لو شفنا تجاوب استمرينا :) ماشاء الله عليكي ياقمر ايه لازم الحمله تكون عالجسم كامل بس انا اخترت الركب والاكواع وبعدين ببدي تدريجيا لحد مانوصل للجمال الكامل ان شاء الله بعد هالتجمع لما نخرج منه بسلامه وانا متأكده انه بنوصل لحل راح نفتح تجمع جديد مثلا للمنطقه الحساسه :) وحبه حبه نوصل للقمه :39: هذا رابط الموضوع والطريقه كاتبتها في نفس الصفحة السابعه هذي http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1746406&page=7 الرد رقم 63
اكيد فيه حل وانا متاكده يعني الحين اللي ركبهم بيضو ولا اكواعهم هذولي يعني من ربنا لا والله بس...
up
.. الغلى ..
.. الغلى ..
مشكوره اختي مايا

بس ترى مافهمت ولا كلمه لووووووووووووووووول ياريت لو تترجمين :)
ذكرى العام القادم
هههههههههههههههه وانا معاكم
حبيبة بسوم
حبيبة بسوم
للرفع لعيوووونك
last_ dream
last_ dream
تجياتي للجميع انا شفت الموضوع بس يسالكم ياصبايا الجمال بس بالبياض والله انا بنظري الباض بياض القلب وكل اسمرة اجمل من الف بيضاء واعذروني للمداخلة واتمنى التوفيق لكن جميعا مع ركب ناصعة