الناس حملت بعدي وعدت وولدت ودندوشه بعدها بنص السابع

الحمل والإنجاب

:44:

شهور الحمل والطفش

السلام عليكم حبيباتي شخباركم
الصراحه انا مكتئبه من ذا الحمل الي مو راضي يخلص يالله بداية الحمل مرت بسرعه الين الشهر الرابع بعدين الايام بالحركه البطيييييييييييئه
نفسي اعرف هل كل الحوامل تحس كذا ولا عشان انا بكريه ياليت كل وحده عندها بضاعه مثلي (حامل يعني) تقولنا ايش احاسيسها بذي الفترة وهل تشوفها تعدي بسرعه ولا نفس الحالة ؟؟ وايش هي اثقل الشهور بالنسبه لها ؟؟
أنا عن نفسي السااااادس الي فقع مرارتي والسابع الي الى الان موب راضي يخلص وكل مارحت وسوا سونار قالوا نص السابع.. قبل اسبوع نص السابع امس رحت قالوا نص السابع الظاهر بتجيني الولاده وهم يقولون نص السابع خخخخ كرهت رقم سبعه من ورا الحمل.. الله يكتب لنا الاجر بس والله الحمل نعمه لكن الصراحه متعب
ياللا يا حلوين قلوا لي وش هي اثقل الشهور بالنسبه لكم وهل الشهر الثامن يعدي بسرعه :42: ولا تحطيم مثل السابع اوصل لنصه وابنشر . وكمان وش هي اخف الشهور ؟؟
41
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دندوووووشه
دندوووووشه
عندي احساس ان موضوعي بيروح الصفحه الثانيه وانا محد عبرني >> متعوده هههههههه
يالله عاد ردوا علينا (انا وبنتي الي ببطني)
في انتظاركم
ام جنى الشهري
ام جنى الشهري
الله يعينك ياقلبي ويخفف عليك ويسهلك ولادتك
حبيبتي الكل كذا بس شكلك انتي تعدي الساعات انا حملي الاول حسيتو مره بطئ بس هذا الحمد لله احسو يمشي بسرعه
يمكن عشان مااحسب او يمكن خوفي من الولاده
والله يسهل علي وعليك ويعيننا ياقلبي
حياتي لله 1
حياتي لله 1
خخخخخخخخخخخخخخخخ عاااادي
انا كل ما احسبها انا وزوجي يحبطني ويرجعني وراااااااااا
خخخخخخخخخخخ
اقولو حراام عليك ليا شهرين تقولي انتي في الخامس على السادس

وقمة الاحبااااااط لما شفت وحدة في المدرسة باقي لها ثلاث اساابيع بس

وانا وهيااا نفس حجم البطن
دندوووووشه
دندوووووشه
ام جنى يسلمك ربي على ردك.. والله اني ما احسب ولا ادري عن الاسابيع الا اذا رحت للدكتور سألته كم اسبوع وقبل اسبوع قالي 30 وامس رحت لدكتورة شاكه ان عندي التهابات وسوت لي سونارقالت انتي بنص السابع 30 اسبوع وكم يوم تحطمت لا وزودتها علي تقولي راس الجنين فوق بعد ما كانت اسفل انقلبت يعني
حياتي لله مشكورة على الرد وصادقه السااااادس اكرهه احسه غبي لاهو الي مع الشهور الاولى ولا مع الاخيره قاعد بالنص مدري وش يبي الله يعين انا وانتي الظاهر كل الحوامل بعالم حواء بيولدون وانا بنص السابع وانتي بالخامس السادس خخخخخخخخخخخ
جوود بلس
جوود بلس
هههههههههههههههههههه
صادقه اطول شهر السابع...
تدرين انا حاطه ببالي اني بالثامن بس اكتشفت اني توني داخله الثامن...