امبرطورية الراء
اضغطي هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

مشاااااااااااااركات مبروك جالك ولد

السلام عليكم بنات احلى سلام لام الاشبال وكل البنات-انا متابعتكم منزمان اعرفكموحدة وحدة عشت معاكم افراحكم واحزانكمانتصاراتكم وانكساراتكم وصراحة استفدت كتيرمن الملفات- وعندي معلوماتراح اشاركم فيها كلكم ---تعرفوا توقيت التبويض والحميةولفسول وفية كمان نظرية +12تقول النظرية انو البويضة تجلس تقريبا 24 ساعة اول 12ساعة مناسبة للولد وال12ساعة اللي بعدها للبنت عشان كدا فية بنات يحملوا وقتالتبويض ويكون بنت وكمانالفيتمينات بالحمية ضروري للزوجيناللي هية حبوب زيت السمكوزهرة الربيع والسترس تابوفيتامين اي والزنك ولاتنسوا اهمية الايونات ايوةالايونات وهذا اللي راحاتكلم عنها في مشاركتي القادمة لان مشاركاتي قليلة وياربكلنا نحمل ويقولولنا زي مومكتوب بمعرفي بس بالبداية هل من مرحب وانتظروا مابجعبتيحلوة بجعبتي عجبتني ابغىيابلة ام الاشبال سلام حاااااااااااااار وقلتللكياابلةتقدير لجهدك وتستاهلياحلى تقدير

مساءالخير اشكر ام الاشبال وكل اللي رحبوا فياواللي مارحبوا برضوا مشكورين ومازلت احبكم-وعدتكماتكلم عن الايونات فية نوعين سالبوموجب الموجب يجذب الحيوان المنوي الذكري لازمنشحن الجسم بالايونات الموجبة وهيموجودةفي اللاب توب الجوال الصوديم البوتاسيومالمكيف الذهب البسوا ذهب ولاتلبسوااكسسوار اللمبات البيض النيون القرنفل اللبانالعربي الزعتر البردقوش والبخور موالفواحات الفواحات ايوناتها سالبة تتذكروا ايامانفلونزا الخنازير كانو يقولوا حطوابخور عشان فية ايونات موجبة تطرد الفايروس يعنيوقت التبويض لازم تركزوا عالايوناتالموجبة يعني تكوني قريبة من اللاب توب والجوالوكل الاشياء اللي فيها ايونات موجبةوكمان من ضمن الحمية اللي بنات بامريكا نجحت معاهمشرب ما الليمون (ماء+ليمون+بعضالملح) الليمون حمضي بس لما يختلط بعصارة المعدةيتحول سوبر قلوي يعني الاشياءالمهمة هي الدعاء الدعاء الدعاء بعدين ----درجةالحمضة -الايونات المعادن -اللي هيالذهب النظام الغذائي والتركيز عالملح البحري-كمان طلاء الاظافر ومزيل المناكيريحول الجسم اللي حمضي لان هالمادة تخترق الجلدوتحوول الجسم اللي حمضي يعني احذروامن المناكير ومزيل المناكير وقت الدورة -بعدينبالنسبة للمياة المعدنية فية نوعيات ph يكون بالمرة عالي زي موية فولفيك وايفيان اذاشربتوا الموية اقراوا كم نسبة البياتش فية نوعيات الصوديوم كثير ونوعيات الكالسيومفيها اكثر بس يابنات الكلام دا كلةماينفع بدون الدعاء سبحان **** لو ربي كاتب حتجيبيبنات حتجيبيهم وماراح ينفعكلاغسول ولا حمية ماراح ينفع الا الدعاء الدعاءالدعاء ولايرد القضاء الا الدعاءيعني لاتتعلقوا بالاسباب وتعلقوا بمسبب الاسبابانا ليش اقول الكلام دا لان كلهالاشياء نسبة نجاحها من اثنين لخمسة بالمية وراحاثبلكم شوفوا كم وحدة انضمتللملفات وسوت هالاشياء وحملت حتلاقوا خمسين بالميةنجحوا وخمسين بالمية فشلوا يعنىالنسبة الطبيعية حتى لونسبة اللي نجحوا اكثر راحيكون الفرق خمسة بالمية بالكثيرو**** يابنات ماابغى احبطكم بس خلوا اعتمادكم على**** اولا واخيرا وماراح يخذلكمامممممممممممممممممممممممممم وفي معلومات تانيةراح انزلها تباعا بس بنات الليتستفيد تدعي لو بظهر الغيب لاني متاكدة انو ماراحينفعني الاالدعاااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااءوبن ات لاتنسوا خواتناالمتاخرات بالحمل احنا لمانترك المانع ومانحمل شهرشهرين نتضايق ونحزن رغم انوعندنا اطفال فما بالك هما ادوية مكلفة ومؤلمةوعلاج سنوات وانتظار وووووو لمى اقراقصصهم ابكي و**** -يارب تفرج همهم وتبدل حزنهم فرحوصبرهم فرج ياااااااااارب وماخابمن قال يااااااااااااارب

ام ريفااااااان -يارب بها الساعة المباركة يفرجهمكويهب لك اولاد ذكور متعافين بدل الواحد خمسة اللي يفرحوا قلبك ويملوا

حظنك
سميرة الزين-- الاشرطةصحيحة ربنا خلق الموية قلوية عشان القلوية مفيدةللجسم كمان موية الحنفية فيها كلور وهيا جاية منالبحر اصلا حتى المياة المعباةيحطوا فيها بيكربونات عشان ماتفسد ويتغير طعمهايعني الموية قلوية بس لما تدخلالجسم تنزل فيها افرازات الجسم وتتحول حمضية يعني كل انواع المياة قلوية وخصوصامويةزمزم سوبر قلوي
ا---م احمد للاسف التدخينمضر بس لما اجاوب عالسوال راحاقولك كيف تخلي الجسم يتخلص من النوكوتين------------------------بنات انا مازلتاشدد عالدعاء ماراح ينفعكم الا الدعاء بكل وقتوخلي اعتقادك جازم بان **** راح يسخرلك الاسباب ------وكمان عندي ملاحظة لمي تدعي ربكقولي ربي هب لي توام اولاداوياوهاب هب لي توام اولاد لية لاني لاحظت انوارتبطت كلمة الوهب بطلب الابناءوالذرية شوفوا معاياقال تعالي(لاهب لك غلامازكيا)-اية تانية(ربي هب لي من لدنكوليا)و(وهبا لة اسحاق ويعقوب)و(ربنا هب لنا منازواجنا وذرياتنا قرة اعين)و(يهب لمنيشاء اناثا ويهب لمن يشاء الذكور) سبحان **** وهذامن اعجاز القران سبحان ****---------مالاحظتوا سبحان **** يارب افرح قلوبنا بالذكورالصالحينيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب------------------------------------------------------------------------------------------------------------------ايوحدةتستتفيد من اي كلمة كتبتها تدعي لي ان ربي يهب لي ولكن توام اولاد بظهر الغيبلانومتاكدة انة ماراح ينفعني الا الدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
انتظروني لدي المزيد

الاخت غن الدنيا -------------------- اسمحي لياعطيكنصيحة في التأني السلامة وفي العجلة الندامة انا معك انك تحاولي هالمرة كمانبسسسسسسسسسسسسسسسلازم يكون عندك اعتقاد جازم ب**** انة راح يعطيك الولد الليتتمنية بس الموضوع انة لازم زوجك يتعاون معاكيوتحاولي تقوي السائل المنوي عندة عنطريق المكملات الغذائية واذا رفض غيري اكللك(غذائكم دوائكم )كثري لحم وخضار وسلطاتوشاي اخضر مرررة ممتاز وموية خلية يشرب موية كثيرعشان مهم لجودة السائل بعدين حبيتاسألك هل سبق وحلل عشان احيانا اللزوجة اوتشوةالحيوانات اوضعف الحركة تكون هياالسبب الرئيسي انا معاك انك تجربي هالمرة كمان بسلازم يكون فية تعاون من الطرفينعشان تعرفي وين الخلل --واوصيكبالرقييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييية ايوة الرقية لك ولة قبلالمحاولة لان احيانا يكون احدحاسدك او حاسدة وخليك على طهارة بكل وقت وخليبناتك الصغار يدعون لك وتصدقي كل يوملو ريال عصير تعطية عامل بوقت الظهرية تروي عطشةيكون سبب سبحان **** الصدقةالقليلة الدائمة افضل من الكثيرة المنقطعة استخيريربك قبل ماتعقدي الامر و**** اعلى واعلم

ام احمد-----------------معليش بس مشاركاتي قليلةعشان كدا ----------------بالنسبة للنوكوتين عشان يطلع من الجسم لازم نظام غذائيعشان يتخلص الجسم من السموم اهم شي الخضار والسلطة والبقوليات المناسبة جدا لحميةالولد اللي هي فول عدس حمص متبل طحينة ولازم يشرب شاي اخضر لانة مضاد للاكسدة ويشربموية كثير عشان يطلع السموم عن طريق البول والعرق بس نظام الاكل لازم الاستمرار فيةحتى انتي اشربي موية كثيرة كل شوي وباذن **** يزول الالتهاب بنات الدكتورة قالت ليلاتستخدموا البيكبونات والملح بشكل كبير لانهاتجيب----------------------------------------------------------------ايشتتوقعوا---------------------------------ايوة كثرتها تجيب------------------------------------------------------------------------------------(قرحةفي الرحم)عشان كدا يعالجوا القرحةبتحاميل البوثيل الي تخلي الرحم حمضي لانة اذاارتفعت القلوية بالرحم عند الاستخدام (المفرط)للبيكربونات والملح تجيب القرحة هداالكلام من الدكتورة عشان كدا بعض الحريم لما يستخدموها بشكل مفرط مايحملوا-----غندالدنيا اقري مشاركاتي فيها معلومات ممكن تفيدك بس انصحك زوجك لو يحلل احسن كمانيتاكد من النتيجة وعلى فكرة زيارتكم للطبيب انتي وهو ماينفي توكلكم على **** لان**** جعل لكل شي سبب و**** تعالى اعلىواعلم--------------------------اشهاد-911-وباقي البنات السهراناتمنورين----------------------------------------------------------------------------------------------دحينانتهت مشاركاتي اليوم باذن **** بكرة لي عودة بمعلوماتتانية--------------------------------ام الاشبال-----------لك مني احلى سلام
مسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الخيرات والليرات لكلالسهرانات--------------------اشهاد-911 منورين------------------------911 سالتينيامس من وين معلوماتي انا ياحبيبتي كنت مااعرف شي ودخلت ملفكم وبدات اقرأوصراحةاستفدت منكم جزاكم **** عني الف خير وبعدين قررت انو اشارك معاكم بس قررت انو ادورمعلومات جديدة عشان تفيدني وتفيدكم ومن هنا كانت البداية بدات اقرا في المنتدياتوصاحبتي اللي تدرس بامريكا هيا وزوجها بدات تترجم لي من المنتديات الامريكيةوتزودني ببعض المعلومات وبدات اسال هنا وهناك واحاول اجمع المعلومات وكتبتها وحبيتاشاركم فيهاعشانكم زي اخواتي---------------------------ام سعد الف شكر لك----بساذا تقدري انتي او ام الاشبال او اي وحدة من البنات تقدر تنزل مشاركاتي ورا بعضهاعشان كل مشاركاتي اللي لحد الان نزلتها كان فيها معلومات حلوة وجديدة بس يبدو بناتكثير ماانتبهوا لها لانو اسمي جديد عليهم ومروا عليها بدون مايركزوا فيها--------------------------------------------------------اي سؤال انا بالخدمة(اللهم اجعل كل كلمة اكتبها في هذا المنتدى ويستفاد منها خاااااالصة لوجهك الكريميارحيم)

اهلين ام الاشبالمنورة-----------------------------------الافضللمتابعة التبويض متابعة مع دكتورةللي تقدر لانو قلنا اهم شي اول 12 ساعة دي وحدة امريكيةعندها ولدين وتبغى بنت سوتجماع قبل التبيويض جابت ولد بعدين اتبعت حميةوغسول جابت كمان ولد قالها دكتور بعدماتنزل البويضة ب12 ساعة سوي جامع واسم النظرية+12 لانة حسب كلامة حيوان منوي ضعيفمع بويضة قوية ولد ايش قصدة بالضعيف اي منوي ذكريلانة سريع بس ضعيف والبويضة لماتكون لسى نازلة تكون قوية اما حيوان منوي قوي الليهو الانثوي اللي هوا قوي بس بطيءوبويضة ضعيفة اللي هيا بعد مرور اكثر من12 ساعة مننزولها بنت وسوت هالحاجة صارجماع بعد 18 ساعة وجابت بنت فهمتيعلياااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااا---------------------------------------------راحاديك نصيحةوهيا قصة صاحبتي اللي زي اختي عندها طفلين حملتفيهم بسرعة ولما جت تحمل بالثالثجلست تحاول تلات سنوات كانت بامريكا لسى رايحةقالت الدكتورة بعد الفحوصات انتيوزوجك سليمين يكون الخلل بالانابيب قالت انا اولدطبيعي قالت ولو احيانا بقايا دمبالانابيب او بسبب لبس الملابس الضيقة صاحبتيخوافة لكن رفضت تديها اي منشط بدوناشعة الصبغة وقالت هيا تشخيصية بنسبة 20%وعلاجيةبنسبة80%اي التصاق خفيف او بقايادم تنزلة سوتها وتقول مرة سهلة بس حسيت الم بعدهازي الدورة وفعلا نزل دم وقالتالانابيب سليمة و**** حملت بنفس الشهر ماشاء ****وجابت ولد وقالت لي بعد ماولدت انالدكتورة لما حملت قال يمكن اللي فيك بيبي بوييعني ولد لان الحيوان المنوي الذكريسريع ولما يلاقي الانابيب مفتوحة بسرعة يوصلللبويضة هذي نصيحتي وقوليااااااااااااااااااامين عقبالك وعقبالي وعقبال كلبنات الملف وكل وحدة تتمنى الولدمن بنات المسلمين ياااارب
امبرطورية الراء

ك

روشتة الدكتورة ام فهد

م 1- اول حاجة فى الروشتة انك هتطبيقهاوتحطى فى دماغك انك ممكن تمشى عليهالمدة سنة او اكتر او اقل يعنى عاوزة اقولك مش تحطى فى دماخك ان الحمل هيحصل على طول لا انا معاى وقت و براحتى علشاندى اول غلطة انا وقعت فيها انى كنت حاطة لنفسى مدة 3 شهور احمل فيهم ولما طولت كنت بجد هتجنن

2- زى ما اتعلمنا على ايدك يا دكتورة الدورة هى المصنع علشانكدة لازم اول 3 ايام تاخدى خلطة تنظيف الرحم علشاننشتغل على مياة بيضاء وهى ملعقة صغيرة حلبة و رشاد وكمون وحبةبركة وفلفل اسود ومرة وتطحنيهم بودرة وتخلطىمعاهم ملعقتين عسل و تحفظيهم فىالثلاجة وكل يوم على الريق تاخدى معلقة وفعلا بتنظف

3- طبعا انا مش هاقولك على حمية انتى فاهمة الليلة كويس بس البان وجبن وحلويات لحد يوم التبويض او بعده بيوم بس و لازم يوم التبويض طبق الفيشار المملح الكبير

4- من اول يوم دورة فيتامينات فوليك اسيد 5 ملجم ( يوقف قبل الاباضة بيومين لانهبيقسىالبويضة )

اسبرين اطفال 81ملجمعلشان نحسن من الدورة الدموية

طبعا يوم الطهر تحميلةدكتارين 400 و قبل التبويض بيومين او ثلاثة و زيها بالظبطلصقة الظهر

شراب البوتاسيومده فى زجاجة تستخدميه من سابع يوم دورة حتى يوم التبويض
فوار فاروفروت يوم اه ويوم لا وقبل الجماعبنصف ساعة

بصى حضرتك سليمة بس لتحسين جودة البويضة (يعنى مش ضرورى قوى )ممكن فيتامين اى 1000 اخر يوم دورة لاول يوم تبويض وممكن سيفنسيز من اول يوم دورة و اللى ممتاز بجد الرويال جيلى خدى تركيز 600 او 1000 و برضه دواء الكحة المذيب للبلغم عندك فوار استيلسيستاسيين او ROBITUSSIN
DM

دول اذا حبيتى بس بحذر علشان صحتك بالدنيا و دول موجودين برضه فى تركيبة الدكتور عماد بالاضافة للعرقسوس والملح فوارسيتروسيد ماغنسيومدهعلشانبينزل الكالسيوم فى البول ومعاه اقراص ايديمكسدىبرضه اقراص مدرة للبول وبتطرح الكالسيوم فى البول و ممكن اقراص الكورتيلون للضغط المنخفض دى اقراص بترفع الضغط علشان عندى معلومة اذا كان الضغط عالى يوم الجماعفانه على الاغلب المولود ذكر باذن الله

5- الشاى الخضر والعرقسوس مرتين او ثلاثة يوميا والزنجبيل بكثرة قبل التبويض بس جوزك يشرب زيك بالظبطعلشان معدل هرمون التيسترون يبقى عنده اعلى منك و الفوة ضرورى علشان قلوية الرحم

(ملحوظة عن نفسى البردقوش بهدلنى خالص ولخبط هرموناتىوالاناناس مش جاب نتيجة معاى حتى لو شربت لتر كامل وكمان وقف الافرازات فصعب على متابعة نزول البويضة

دى اهم نقاط الروشتة بس الاهم روشتة الزوج هى الاهم بجد علشان الحيوان المنوى الذكرى السليم
الله

دلوعه عبودي الله يكتب لك الحمل بالولد من غير حولا منك ولا قوه

هذا نظام الاخت احساس هادي الله يكتب لها الحمل بالولد الصالح المصلح من غير حولا منها ولا قوه

من ايام الدورة::كل يوم على ريق 7 تمرات...و3 كاسات بردقوش،وبعد كل

وجبه كاس شاهي اخضر،،وكاستين ماء زمزم معه ملح خشن،،وحده الصباح

والثانيه الليل،وكل يوم كاستين عرق سوس مع شوية بيكربونات،،كاسه

الصبح وكاسه بالليل،واكللك انتي وزوجك حطي دايم جنبك الملاحه وفلفل

اسود،وكلي بوب كورن كل عصريه عليه ملح زايد شوي،،وتجنبي الحليب

ومشتاقاته ولاتقطعينهم بشكل كلي ابداا جسمك في حاجة للكالسيوم

مهما كان،وكل يوماكلي من 3 الى 5 موزاات،واشربي كمون تراه ممتاز

منشان الغازات،،وخلي شربك اليومي هو ماء زمزم،،لاتشربين غيره..

وكل يوم اشربوا قهوةعربيه حليبها خفيف،،انتي كلي معها تمر فقط،،وزوجك

تمر وشوكلاته،،واكلي دايم تونه،وطماطم وورقيات،،وباذنجان وبطاطس اما

مقلي او مطبوخ او جاهزبنكهة الملح او الفلفل،،وزوجك كل يوم ياكل

طحينيه،وشوكلاته ويشرب كل يوم كاستين شاهي اخضر معه زنجبيل وقرفه

ممتازه للنطف الذكريه،والفتمينات خاصة(السيلنيوم،وفوليك حبه،وفيتامينe

وهي اهم الفتمينات لاعاد تزيدي عليهم)اما انتي(كل يوم حبه فوليك،وحديد

حبتين صبح ومساء،وحبة بيبي اسبرين) ومن يوم الطهر الى يوم الجماع

تكوني قدحطيتي جوا في المهبل كسرة ملح،اول مرة اذا طهرتي وانتي

بالحمام والبسي فوطه وشوفي البلاوي،،ووحده في نص الاغتسال من

الدورة والثالثه قبل الجماع بيوم،وقبل ماتحطي كل مرة الكسرة اغتسلي

من الخارج بماءزمزم مع شوي ملح خشن شوووي..وحطوا على ظهوركم

انتي وزوجك لصقةالظهر،،ممتازة لانها تسحب الرطوبه <عندك من الرحم

وهي اللي تعيق التلقيح،<وعند الرجل الرطوبه تقتل النطف...وانتي ادهني

ظهرك وارحامك بزيت مقري فيه كل يوم الى يوم الجماع،،واحذري من الحلى

لانه يكسر القلويه في الجسم،،وكل ماشفتي نفسك جالسه كلي تمر

مع ماءزمزم،،وخلي الفلفل الرومي في اكلك دايم،،واذا حابه استخدمي

خلطة ام ساره العسل والفلفل الرومي عندك اول الصفحات في الملف....

واذا جاءيوم الجماع اذا كان مثلا بالليل ،سوي غسول ماء زمزم وملح خشن

داخلي،وعيديها قبل الجماع بنص ساعه او ساعه افضل ياخذمفعوله..

واشربي لنتي وزوجك قهوةتركيه من قبل الجماع كذلك بنصف ساعهانتي

خاليه من السكر اما زوجك بسكر ومعها بعد شوكولاته ساده اينوع....

واشربي كاسه بلاستك فيهاطرف الملعقة الصغيره بيكربونات وملح خشن

ويكون مقبول ،قبل الجماع كذلك بنص ساعه،،وزوجك خليه ياخذ شوربعد

شرب القهوة على السريعبارد،،ويغسل....بماءبارد....

والجماع على حسب الوضعيه اللي تريحك فيه ناس ناسبتهم السجود،،،بس

انا ماناسبتني، لانهاتسبب دخول هواء في المهبل وهذامايسمح

للنطف توصل للبويضهابدا،،وانتي مو زين عشانك،،في حال انكاخترتي

الوضع العادي من قبل حصول الجماع حطي تحت ظهركخداديه،،وخلوا

( الايلاج) داخلي حيييل>>وعذرا على الصراحه بس حابه انفعك...واوضحلك

وش الافضل..بدون مداعبه وانتي جماااااد،،بعدهعلى طول ارفعي رجولك

(بمركى) اكيد تعرفيه..واجلسي على وضعك هذا عشردقايق

استغفري الله فيهاواستودعيه النطف اللي دخلت رحمك،وقولي ربياجعل

ذكورها تلقح البويضه،،وادعي ربك باللي تبينه،،بعد العشر دقايق انقلبي

على جنبك اللي طلعت منهالبويضه،،ولاتفكررري ابداا في الحمل عشان

الرحم يتهيا للحمل،،وراجتعيقيه من استقبال النطف،،اجلس ادعي ربك

بالحمل التام بولد وكل حاجه....واذا خلصتي،،لاتقومي قبل (من ساعه الى

ساعتين) واذا مو راغبه تنامي،،منشان ماتفكري في الحمل اشغلي نفسك

باللاب توب،،وادخلي الملف وسولفي...احسن لك

وبس ياروحي،،،وفالك الحمل باحلى ولد......يارب
..وكل يوم حتى فيوم الجماع ادهني ظهرك وارحامك بزيت فيه رقيه شرعيه،ولاتنسين مسك الطهارة

.وموفقه يارب

الضيافة ياغوالي هات الكيك والقهوة

0
امبرطورية الراء
نظام الغالية لوجي بارك الله فيهااا

حابه ادلو بدلوي
واقلكم ع نظامي الغذائي تبع الحمية
طبعن بدون حساب قيم غذائية ولكن حسب ما اكون مشتهية ووفق المسمووح

نبدأ بالفطور /
كاسة موية زمزم .. موزة .. عصير برتقال .. بسكوت مالح
كاسة موية زمزم .. موزة .. قهوة تركي .. شابورة الخليج .. موز مغطس ببقسماط ومقلي وعليه شوية عسل
موية زمزم .. موزة مقطعة وبرتقالة مقطعة واناناس طازج مقطع .. كورن فليكس .. شوية عسل
قهوة عربي ورطب.. قبلهم موية زمزم وموزة
حشا قرد كل يوم موز موز .. بس ايش اسوي الموز ضرورري <<فيس خجلان
وطبعن بين الوجبات كمان موز بس ماكتبته عشان ماتقومو تنطنطوو ههههه << انقلبنا سعادين خخخخخخ

..

الغدا /
صينية مصقعة بادنجان باللحم .. سلطة مكونة من خيار وطماطم وخس وبقدونس وملح زيادة .. رز ابيض .. فلفل اخضر
صينية خضار بطاطا وجزر وفلفل رومي وكوسا بصدور دجاج بالباشميل ( الباشميل سويه بمرقة الدجاج مو بالحليب عشان الحليب ممنوع ) .. رز ابيض وسلطة .. فلفل اخضر
برغل بالشعيرية .. تونة بالفلفل اخضر وبصل <اسويها لما اكون طابختلهم ملوخية او بامية او شي ممنوع عليني
صينية بطاطا مهروسة بالمفرومة .. رز ابيض .. سلطة
سمك مقلي او مشوي .. فيلية سمك .. رز ابيض .. سلطة حمر بالبصل
ايدام كاري بأوصال اللحم .. رز ابيض او عيش .. وسلطة
مشويات .. اوصال لحم .. مبشور لحم .. كباب لحم ريش .. بصل مشوي فلفل مشوي طماطم مشوي
وطبعن بعد الغدا حبيب الفلب كاسة شاهي اخضر بالزنجبيل (احسه تكفير ذنوب الاكل هالمشروب ) ههههه

..
بعد المغرب
شيبس بيوقلز .. فشار مالح .. ليز ماكس بالفلفل .. كنبري ملون .. مكسرات مملحة
انتبهو لاختيار الشيبسات لان في بعضها مصنوع من نشا القمح والمفروض ناخد الشغلات اللي من دقيق الذرة
..
العشا
اندومي وعليه فلفل اخضر وبصل وبقدونس ولوبيا خضرا .. تونة .. زيتون أسود .. مقلقل لحم .. اناناس .. موز .. كيوي .. تفاح .. عيش .. بطاطا كودو .. شاورما لحم ..
وبرضو وراهم شاهي اخضر لتكفير الاغلاط
...
اتمنى تستفيدووو من برنامجي المتواضع ..
اذكروني لو بدعوة في ظهر الغيب
امبرطورية الراء

يارب حقق امانيناوافرجها عاجلا
امبرطورية الراء
تفضلوا حياكم الله