بـــــــ أسم ــدون
هههههههههههههههههههههههههههههه
انا جاني الطلق بالثامن فما كانت الدكتوره بتولدني اهي حطتني بغرفة الطلق عشان يوقفونه لانهم ما يبوني اولد..
الزبده انا اسمع ذا الحريم يصارخون ثم فجاءه اسمه السسترات يقووالون مبروك..<< وانا اقول متى يجي دوري
الزبده انوو كانت في حرمه مؤدبه كانت مستحيه تصارخ وكانت تون يعني ما كانت تصارخ كانت كاتمه صرختها وتطلع صوت غريب << عاد اناا ميته ضحك واقول لأمي وش ذي كنها بقره هههه<< توه ما حما الطلق عندي قمة الروقان.. واحسب الولاده لعبه اومي تقول يا حماره تحمدي ترا بيجيك الدور
يوم جا بكره قررور لي ولاده اعطوني طلق صناعي هههههههههههه رجيت المستشفى رج انهبلت صرت زي الثور اصارخ والدكتوره تقول ما اقدر اشتغل حبيبتي لا تصارخين ههههههه وزجي تفشل يقول اسمع صراخك وابوي جنبي خالي يا حبني له تحمس يشوف حفيده (( اول حفيد )) وانا برا واهاوش الدكتوره اسمها نضال الله يذكرها بالخير واقول يا البارده ما تبين تولديني واهي تقول لا تدفعين وانا ادفع ولما جو ينقولني من غرفة الطق لغرفة الولاده لازم يغطوني لانه فيه رجال وانا اقول هذا وقتتتتتتتته ولدوني << وزوجي يتقلب وجه وامي تقول هو!!!! وش دخل الغطا تغطي وانا اقول لاااااااااااا << انخلع الحيا << صدق الحين افكر وش دخل الغطا وراه ما تغطيت ما اقول اشوا على حظي ما كان فيه رجال هههههههه ... عاد قالت امي يا بنيتي ليتك البقره اللي امس ههههههههههههههههههه
AMOORH
AMOORH
الحمدلله على نعمه ولدت من 5ابام الله يسهل على الجميع
بس نصيحه حاولومانصارخون لانه مايفيد اذكروا الله وادعو
بس من جد للحين مدري انا ولدت والا
طموحي عالي عالي
اموره الحمد لله ع السلامه

ياربيه طيب سؤال ليه ماتسوونه عمليه اخف من الموت الطبيعي
قاعده افكر باختي وبنت عمي الله يهون عليهم
ياهملالي
ياهملالي
L000Se L000Se :
واللي رفعو الموضوع الله يرفع مكانتكم عند رب العالمين ... وبالنسبه للابره مادري انا خايفه منها لانهم يقولون تجيب شلل :(
واللي رفعو الموضوع الله يرفع مكانتكم عند رب العالمين ... وبالنسبه للابره مادري انا خايفه منها...
]
ياحبي لكن يابنات حواء والله انكن تموتن ضحك اغلب اللي قاتن صار معي هههههههههههههههههههههه
sandrra
sandrra
الله يهون عليكم .........
الله يهون عليكم .........
بقول لكم على موقف ثاني مع أختي بكرية راحت تولد ورحت معاها يقال لي خبرة
المهم أصبرها ودخلت معاها غرفة الولادة
نزل الراس وبنتها ماشاء الله طالعة خصلة من شعرها مع مقدمة راسها وأنا اللي التفت ماشفت إلا الشعر وأختي تصارخ
قلت لها وشوووووووووووووووو ؟؟ إنتِ ماشلتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قامت نست إنها على الراس وجلست تحلف إنها أمس شايلة وأنا من صدقي اهاوش عليها وأقول لها لا واضح إنك ماشلتي طلعت البنت وإحنا نتهاوش خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :42: