al_wrdh alhmra
al_wrdh alhmra
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة: ابغي اعرف معلومات كاملة عن هذي المنطقة من حيث:الجو المناطق السياحية بالتفصيل مو تقولو حلوة قلولي فيها كذا وكذا بالتفصيل يعني واشهر المحلات التجارية واسماء الشوارع والاحياء والاسعار والمطاعم والاشياء اللي هناك كل شي بالتفصيل لا تحطولي روابط تري قريت كل الروابط مفي غير حلوة وبس اللة يخليكم امانة معاكم لان ابغي أفاجيء زوجي:arb: لانة هناك وما يعطيني اي معلومة ولاشي :30: امانة قلولي ابغي افاجئة قلتلة عندي صحباتي هناك قال :خليهم ينفعوك. قلت: نشوف:22: وبدأ التحدي؟؟ اسعفوني لا تخلوني املي كلة فيكم
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة: ابغي اعرف معلومات كاملة عن هذي المنطقة من حيث:الجو المناطق...
بعد ذكر علي وأنتي في السكس فلاقز
فيه محل مكسيكي يعطونك ملابس مكسيكيه للعائله كلها تصورون فيها بالطراز المكسيكي
ونسيت معرض الشموع بالداون تاون ويزينون لك ولزوجك يديكم بالشمع علشان الذكرى صراحه المعرض حلو
al_wrdh alhmra
al_wrdh alhmra
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة: ابغي اعرف معلومات كاملة عن هذي المنطقة من حيث:الجو المناطق السياحية بالتفصيل مو تقولو حلوة قلولي فيها كذا وكذا بالتفصيل يعني واشهر المحلات التجارية واسماء الشوارع والاحياء والاسعار والمطاعم والاشياء اللي هناك كل شي بالتفصيل لا تحطولي روابط تري قريت كل الروابط مفي غير حلوة وبس اللة يخليكم امانة معاكم لان ابغي أفاجيء زوجي:arb: لانة هناك وما يعطيني اي معلومة ولاشي :30: امانة قلولي ابغي افاجئة قلتلة عندي صحباتي هناك قال :خليهم ينفعوك. قلت: نشوف:22: وبدأ التحدي؟؟ اسعفوني لا تخلوني املي كلة فيكم
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة: ابغي اعرف معلومات كاملة عن هذي المنطقة من حيث:الجو المناطق...
المطعم الهندي على شارع الفريدريكس بيرق مخرج 15 من الفورتن يسار الأشارة الثالثة او الرابعة على اليمين اسمه اندين بالاس ( القصر الهندي )
الحديقه الحيوان اسمها الوايلد لايف تتفرج على الحيوانات وانت بالسيارة على مخرج 175 ييسار من الخمسة وثلاثين الهاي واي راح تشوفين اعلانتها على الطريق لوحة مرسوم عليها صورة زرافة . واذا خلصتوا من الحديقة بجنبها كهف راح يكون تجربه حلوه ترا الكهف يسكر الساعة خمس العصر ( بس اذا عيالك صغار لا تروحون لأنه مشي )
المطعم الصيني صراحة ما اعرف اسم الشارع لكن مهو بعيد من المطعم الهندي الأشارة اللي بعد المطعم الهندي تاخذه يمين وتمشي قبل الكبري تشوفه على يسارك .
البقالة العربية ( على بابا )برضه قبل المطعم الصيني على اليسار .
معرض الشمع بالدوان تاون قريب من الريفر ووك اسألوا عنه هناك .
فيه مطعم جالكسي عربي على الفورتن ما اذكر المخرج يمكن 11
السيمنا 24 حلوه ولها اكثر من فرع بس ما ادلها لكن معروفة .
حديقة الزهور صراحة ما نذكر اسمها ووصفها لأن ضيعنا وسألنا عنها وعلى فكره زوجي قال ماتستاهل العنوة ..
فيه بحيرة ( ليك ) اتوقع مخرج 180
فيه سوق الآوت لت مخرج 200 على الخمسة وثلاثين يعني شوي بعيد
فيه محلات التارقت متوفره ولها اكثر من فرع اسعارهم معقوله
al_wrdh alhmra
al_wrdh alhmra
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلا أختي
بالعكس أهل تكساس طيبين ويهبلون وتعاملهم راااااااائع :42:
ولغتهم واضحه والحجاب عااادي جدا
أنا كنت منقبه
وألبسي اللي تبينه ماحد يقولك ليش :42:
والله يوفقك
منتهى البساطة
هلا أختي بالعكس أهل تكساس طيبين ويهبلون وتعاملهم راااااااائع :42: ولغتهم واضحه والحجاب عااادي جدا أنا كنت منقبه وألبسي اللي تبينه ماحد يقولك ليش :42: والله يوفقك
هلا أختي بالعكس أهل تكساس طيبين ويهبلون وتعاملهم راااااااائع :42: ولغتهم واضحه والحجاب عااادي...
شكررررررررررررررررررا جزيلا ام الحلوين على ردك واللةيحفظك انتي واولادك وزوجك يارب
al_wrdh alhmra موعارفة كيف اشكرك بس اللة يجازيك بالجنة يارب واللة انتي وام الحلوين بيضتو وجهي اللة يبيض وجيهكم يارب
ملكي واي
ملكي واي
ايييييييييييييييييه ذكرتيني باللي مضى شوفي الجو حربالنهار وبراد باليل