ام فارس و محمد
ام فارس ومحمد والباقي لاهنتوا ..... انا بزين المقلط وهو صغير 4+4 جهه بعلق به البلازما .... والثلاث جهات بسويها جلسه عربيه ... درت محلات الدمام كلها ولا لقيت شي يسووى بصراحه ... المهم لقيت كذا موديل بالنت وبروح اوديها ان شاء الله كود يطبقونها .... وياليت لو عندك موديلات بعد نورينا فيهاا الان انا عندي المهم الجلسه وش تقترحون علي لووووووووون ابي شي فريحي ولون يتحمل غير البوني والبيج والعنابي اذا خلصت الجلسه ببداء بالبويه .... اللي ابيه منكم اللون وموديل لاهنتووووووووووا
ام فارس ومحمد والباقي لاهنتوا ..... انا بزين المقلط وهو صغير 4+4 جهه بعلق به البلازما .......
اللبني

الاحمر بالرمادي

البنفسج

التركواز

ام فارس و محمد
عزيزتي ام فارس انا سويت جبس لمجلس النساء على شكل مربعات وفتحت فيها6 مربعات علشان احط فيها المرايا سؤالي كيف يتم تثبيت المرايا دخل الفتحات حليني توهقت الله يحغفظك ويخليلك عيالك وانتم كمان يابنات همتكم معاي زوجي كل شويه يقلي ورطينا هيا حليه قلت مالي الا الله واخواتي بنات حواء
عزيزتي ام فارس انا سويت جبس لمجلس النساء على شكل مربعات وفتحت فيها6 مربعات علشان احط فيها...
للاسف ما عندي فكره .. العامل هو اللي يفيدك اكتر
ام فارس و محمد
اهلين ام فارس الله يرضى عليك في الدنيا والاخره مجلس الحريم ابغى افصل له مجلس مغربي بثلاث زوايا ولون الجدران ابيض ينفع احط اللون العنابي مع الذهبي وياليت تحطين اكسسورات مناسبه للمغربي ومشكوره
اهلين ام فارس الله يرضى عليك في الدنيا والاخره مجلس الحريم ابغى افصل له مجلس مغربي بثلاث زوايا...
يا هلا

ايوه الابيض لون محايد اي لون يتناسب معاه و العنابي مع الدهبي رائع جدا

صور لكنب مغربي مع اكسسوارت

كمكوم
كمكوم
السلام عليكم

كيف حالك أم فارس أسال الله ان تكوني بصحة وعافية

أرجو منك صور لغرف الشباب اعمارهم 17-15-11

غرفة نوم وغرفة لجلسة الشباب

ولكي الشكر
ام فارس و محمد
سلام انا ناويه افصل لي سرير مفرد دورت جاهز مادخل مزاجي شيء ابي صور إذا عندكم بلييييييز
سلام انا ناويه افصل لي سرير مفرد دورت جاهز مادخل مزاجي شيء ابي صور إذا عندكم بلييييييز
اهلين