كيف تجي الدوره في الشهر مرتين

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عيد سعيد
كل عام وانتم بخير
يا بنات الدوره جاتني برمضان مرتين
جات ثالث يوم رمضان واخذة 5 ايام وراحت وجات يوم 25 و لين اليوم لسى ما راحت بس خفت كثير
انا قبل شهرين سقطت وسويت تنضيف لان الجنين كان متوقف نموه لان في شهر 5 كان ولدي متنوم بالمستشفى و حالته حرجه بلعنايه المركزه و كانو كل يوم يسون له اشاعه و انا كانت نفسيتي تعبانه و كنت ما ابعد كثير اذا جابو جهاز الاشاعه يشيعونه
كنت اقول طفل عمره 8 شهور بيتحمل الاشاعه وما اخرج من عند ولدي وما كنت ادري اني حامل
ابد كنت اقول مستحيل اني اكون حامل

و بعد ما جلس ولدي شهر بالمستشفي ربي شافاه ورده لي الحمدلله و كنت احس بتعب مو طبيعي احس اني منهار جسمي مرررره ومهدود حيلي
ابد ما جا فبالي اني حامل معاني في الشهر الي جلست في المستشفى ما جاتني الدوره وكنت اقول بسبب انو نفسيتي كانت تعبانه وكنت بس ابكي
و الشهر الثاني بعد خروجنا من المستشفى ما جات قلت بس في شي وسويت تحليل طلعت حامل
انصدمت مرررره وخفت عشان تعرضت لااشعه كثير
و رحت للدكتوره وسوت سونار قالت شوفي فيه حمل ومتوقف نموه لازم تنضيف

و رحت من عندها وكنت اشرب مويه زمزم وادعي ان كان في هالحمل خير يتم وان كان ما فيه خير ربي يسهل خروجه ويومين وجاني مغص وحسيت شي انفجر في بطني واروح اجري للحمام و تنزل مويت الجنين و اغير و احط فوطه و رحت لزوجي وقلت له خلاص بروح للمستشفي بدى النزيف
و راح زوجي يشغل السياره و احس شي حار ينزل بقوه واروح للحمام و القي الدم ينزل بقوه و الفوطه تملت و ابخرج باخذ من الشنطه غيار ماني قادره وانا وحدي و ابكي ماني قادره اخرج واتحامل على نفس واخرج بسرعه وارجع و لبست عباتي وعلى المستشفى و دخلوني العمليات على طول بعد اطرافي زرقت وجسمي ينمل
و الحمدلله ربي انجاني
الحين سوالي عن الدوره متخربطه
اول مره جاتني بعد الاجهاض شهر شعبان جاني خيوط دم خفيفه و قليله قبل الدوره ب10 ايام و دهنت بطني بزيت زيتون مقري فيه ونمت ولمى صحت نزلت 5 ايام وراحت
و جات في رمضان مرتين ونفس السالفه قبلها خيوط دم بس هذي المره 3 ايام وتنزل الدوره
وش السوات الحين
4
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريمي ون
ريمي ون
يمممممممه 20 مشاهده و لا رد
وش السالفه نايمين بسبة العيد
ريمي ون
ريمي ون
لا اله الا الله محمد رسول الله
قشر قهوة
قشر قهوة
الحمدالله على السلامه

والله يشفى ولدك