شمس الرياض88
شمس الرياض88
الحمد لله لقيـــتـــكم الف مبروووك التجمع ,,
ام روان55
ام روان55
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو مش مسدئه عيوني ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,قلبت مصريه

الف ........الف .....................الف مبروك الملف الجديد يارب ياكريم مايسكرونه المشرفات الا واحنا كلنا حوامل

يارب ياكريم

ام الاشبال / الله يعطيك العافيه ياقلبي على حماسك وتجدد ك
بنات عندي طلب ماادري انتوا تأيدوني عليه ولالالا هو انكم ما تقتبسون الردود علشان تعلقي عليها

لانه كذا رح تكثر الصفحات والكلام مكرر بعدين تجي وحده ثانيه تقتبس الكلام مره ثالثه وتعلق نبغى الفائده وتقلص عدد الصفحات علشان نستفيد من المعلومات ونوفر عدد الصفحات والمده يعني بدل الملف مايكفينا شهر يكفينا شهرين ويمكن اكثر لو التزمنا بالمطلوب
هاه مين تايدني ومن تخالفني انا معكم قلبا وقالبا
~~~ام الاشبال~~~~
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو مش مسدئه عيوني ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,قلبت مصريه الف ........الف .....................الف مبروك الملف الجديد يارب ياكريم مايسكرونه المشرفات الا واحنا كلنا حوامل يارب ياكريم ام الاشبال / الله يعطيك العافيه ياقلبي على حماسك وتجدد ك بنات عندي طلب ماادري انتوا تأيدوني عليه ولالالا هو انكم ما تقتبسون الردود علشان تعلقي عليها لانه كذا رح تكثر الصفحات والكلام مكرر بعدين تجي وحده ثانيه تقتبس الكلام مره ثالثه وتعلق نبغى الفائده وتقلص عدد الصفحات علشان نستفيد من المعلومات ونوفر عدد الصفحات والمده يعني بدل الملف مايكفينا شهر يكفينا شهرين ويمكن اكثر لو التزمنا بالمطلوب هاه مين تايدني ومن تخالفني انا معكم قلبا وقالبا
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو مش مسدئه عيوني ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,قلبت...
لااااااا مافاتك التبويض اذا صارت غااااااااامقين انتظري من 12 الى 24 ساعة وابدئي=الفاتح للي تبي بنت انتبهيييييي

حياك ياقمر

انا معك ترى الملف يجلس 2اسبوعين فقط ارجو اختصار الردود والمشاركات :42:
~~~ام الاشبال~~~~

اللي تحمل اول نعطيهااا كيكة من هذولااااا

يالله ياحلوات
ام معتز4
ام معتز4
ان شاء الله الكيكه من نصيبك يالغاليه وانتي حامل باحلى توائم ذكور يا ام الاشبال