عذبني غيابكsss
عذبني غيابكsss
يعطيك العافيه موضوعك رائع ماشاء الله بس حابه اسال اذاممكن كريم الكولاجين تنصحيني فيه يعني الفرق يبان بسرعه بالنسبه للنظاره ولا يطول وكم سعره وبس^^
يعطيك العافيه موضوعك رائع ماشاء الله بس حابه اسال اذاممكن كريم الكولاجين...
هلا اختي حياك الله والله يعافيك الكريم ترطييييييييبه روعه للبشره وتحسين ان البشره مليانه انا بين علي بس عن بشرتك مدري بس انا متاكده لو جربتيه راح تحسين بفرق البشره راح تتغير ماراح تحسين فيها جفاف ابد اتوقع اذا مو ناسيه سعره ب20 او25 والله ماذكر شوفي اختي يجي نفسه مثل العصار خوذيه كتجربه واذا اعجبك اشتري العلبه الكبيره هاذي
رجية رحمة ربها
جزاك الله خير
عذبني غيابكsss
عذبني غيابكsss
ما شاء الله تبارك الله بس حبيت أسألك اش افضل في ازالة الشعر الحلاوه ولاّ الشمع؟؟ وكم المده قبل ما يطلع الشعر اذا شلته بالشمع؟؟ ومشكووووره ياقلبي
ما شاء الله تبارك الله بس حبيت أسألك اش افضل في ازالة الشعر الحلاوه ولاّ الشمع؟؟ وكم المده قبل ما...
هلا اختي حياك الله شوفي انا ماحب الحلالالالالالالالالالاوه ابد اول شي المده -تقعدين مده طويله وانتي تشيلن ولازم ترجعين للمنطقه كذا مره عشان تشيلين كل الشعر هذا غير ان الوساخه والدماااااااار بس الشمع لا ميزته انك تشيلين مساحه كبيره وتحسين الجلد مشدووووووووود ونظيف وتخلصيييييييين بسرعه والشعر يطلع بعد اسبوعين والشمع يخلي الشعر يطلع خفيف
عذبني غيابكsss
عذبني غيابكsss
مشكوره وماقصرتي اختي
مشكوره وماقصرتي اختي
العفو حياك الله اختي
عذبني غيابكsss
عذبني غيابكsss
ماشاء الله تبارك الله عناااية كامله وشامله ربي يعافيك ويطول بعمر والدينك اختي ممكن تقولين طريقتك بآله الشمع؟؟ ويطلع الشعر بسرعه والا لا؟ وبكم سعرها؟
ماشاء الله تبارك الله عناااية كامله وشامله ربي يعافيك ويطول بعمر والدينك اختي ممكن...
هلا اختي حياك الله ردييييييييت قبل ارجعي للردو وحياك الله والله يعافيك ومشكوره على الدعوه