فسفوره
فسفوره
هلا والله بنات اقول ايش دزاين الصياني الدارج الان عندنا زواج بالصيفيه
تحارش جنوبها
تحارش جنوبها
مرحبـــــــــــــا .. الله يعطيكم العافيه جميعاً وخاصه * بنت اجاويد - امنية عمري * عد العشاء على خير ودعيت لكم لتجاوبكم معااي .. جربت فطاير هدى الماضي وكانت لذيذهـ وفــــرش .. وجبت الشوكولاته من محل تشوكلت ارت الي بالثلاثيـــن .. وكانت الشوكولاته رائعه ... وفيه كيك يسمى قرص العقيلي سمعت عنه وارسلولي صوره فعجبني شكله وطلبت منه كيلوين وكان طعمه لذيذ ... والبوفيه كان كوكتيل بعضه من المطعم وبعضه من الحريم وعلى فكره عجبتني مشاوي الصيف الهندي .. وهذي صور قرص العقيلي الي ارسلوها لي .. اهليـــن هذي صور قرص العقيلي ..
مرحبـــــــــــــا .. الله يعطيكم العافيه جميعاً وخاصه * بنت اجاويد - امنية عمري * عد...
الله يعافيك وين المحل

معليش الله يعافيك ترسلين لي رمها وكم سعرها انا مجنونةقرص عقيلي كنت اخد من جهينه بس ما عاد يسونه
(مزوووون)
(مزوووون)
ياليت رقمها لوسمحتي ام ماجد شوفي انا اقول نوع واحد يكفي مع اني بعض الاحيان افكر اقول بقدم صينيه مشكله كب كيك وفرواله وفواكهه مشكله الحلى ليه 3صواني تشكلت جيبي حلى قهوه كمان العصير يعجبني فرغلي وخمسين فاكهه لايعلى عليه يجنن لكن خفيف احب فرغلي اثقل وانتي ورايك بالاخير مشاء الله عليك افدتيني بتجاربك مفروض انا ارد عليك لكن انتي ساعدتيني والله يسهل علينا اجمعين انا كمان ابغى اعرف وين مين يبيعه والبنات بيساعدونك بالصور ليه بالعكس ايس كريم سوا الصغير مره حلو ويواجهه انا حتى بزواجي جبته ويحطوه لك بزي البلور مثلج
ياليت رقمها لوسمحتي ام ماجد شوفي انا اقول نوع واحد يكفي مع اني بعض الاحيان افكر اقول بقدم...
ياليت رقمها لوسمحتي ام ماجد

شوفي انا اقول نوع واحد يكفي مع اني بعض الاحيان افكر اقول بقدم صينيه مشكله كب كيك وفرواله وفواكهه مشكله
الحلى ليه 3صواني تشكلت جيبي حلى قهوه كمان
العصير يعجبني فرغلي
وخمسين فاكهه لايعلى عليه يجنن لكن خفيف احب فرغلي اثقل وانتي ورايك بالاخير

مشاء الله عليك افدتيني بتجاربك مفروض انا ارد عليك لكن انتي ساعدتيني والله يسهل علينا اجمعين

انا كمان ابغى اعرف

اللي تبيعه بالقصيم بس شغله خيااااااااااااااااااااااااال
بينك كوكتيل
بينك كوكتيل
الحل والترحال

مريام

دمعي نزف جرحي

شكرا على ارائكم استفدت منها كثيير

وبصراحه ماحطيت حلى قهوه لاني مااحبه :p

<<<مب صاحيه

وادري تعبتكم معاااي

بس ياليت ياحلوات اللي تعرف رقم وحده تجي و تسوي مناقيش ترسلي اياها الله يوفقكم ويسعدكم
شكرا
الحل والترحال
الحل والترحال مريام دمعي نزف جرحي شكرا على ارائكم استفدت منها كثيير وبصراحه ماحطيت حلى قهوه لاني مااحبه :p &lt;&lt;&lt;مب صاحيه وادري تعبتكم معاااي بس ياليت ياحلوات اللي تعرف رقم وحده تجي و تسوي مناقيش ترسلي اياها الله يوفقكم ويسعدكم شكرا
الحل والترحال مريام دمعي نزف جرحي شكرا على ارائكم استفدت منها كثيير وبصراحه ماحطيت...
برسله لك

الفطاير 6 كيلو كويس ارشح لك ام سعود وهدى الربيعه وودان
والشوكولا مامعها حلى ولا اهي لحالها ترى الافضل يكون فيه عالاقل نوعين او 3 حلى
الايسكريم ممكن تاخذيه من القباني اوسو
وممكن تقدمينه مع العصير اهو او ميني كب كيك وفيه ناس يقدمون تارت بس مافضله

برسل لك

الي تكون ساده وفخمه يعني مو زركشه وزخارف وحركات مثل صياني اللي في الدانوب وجوي وبن شيهون تكون جلد او خشب

برسل لك

مو لازم انتي تحبي الحلى المهم ضيوفك يستمتعون بشيء حلو وتقديمات منوعه وتكوني كرمتيهم على اكمل وجه(وجهة نظر بس)

اعيدي النظر في تفكيرك وبقولك شغله فيه ناس كثير اعرفهم مصابين بارتفاع السكر ومع كذا اذا جات عتندهم مناسبه تعالي شوفي صياني الحلى اللي تفتح النفس مع ان الحلى عدوهم اللدود عشان السكر بس كرم الضيافه يسبقهم له,