سلة أوجاعي
سلة أوجاعي
حبيبتى لا ضرر على الجنين باذن الله حفظك الله من كل سوء وتمم حملك بخير
حبيبتى لا ضرر على الجنين باذن الله حفظك الله من كل سوء وتمم حملك بخير

السلام عليكم د/ رائدة

أرجو انك تساعديني باجابه تريحني لأن الموضوع يقلقني جدا

أنا استعمل حبوب مارفيلون لمنع الحمل من ثلاث سنوات (من بعد ما انجبت ابني الثاني )

بانتظام !!
استفساري :

هل الفترة الطويلة هذي راح تأثر على امكانية الحمل بعدين , لأني أتمنى اني استمر على الحبوب

سنة واذا كانت تعطيني مناعة كم مدة هذي المناعة ؟

جزاك الله كل خير 0
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة انا لي والده 16 يوم قيصري ومن يومين حسيت ان لوزي ملتهبه او محتقنه تعورني بدون زكام بس كحه واخذت بندول وفيتامين سي ثم بدأ معاي صداع شديد بحيث اني صرت اخذ بندول كل اربع ساعات وما يروح بس يخف شوي ويرجع بعد مفعول الحبه واليوم بدأت معاي حرارة تقريبا 39 او 38 تزيد وتنقص والم في كل عظامي وخمول بس الجرح مافي اي الم ولا في الرحم هل في خطورة على وضعي هذا من ناحية الولادة؟
دكتورة انا لي والده 16 يوم قيصري ومن يومين حسيت ان لوزي ملتهبه او محتقنه تعورني بدون زكام بس كحه...
حبيبتى حمدا لله على سلامتك وينبغى اخذ مضاد حيوى لعلاج التهاب اللوز وممكن تستخدمى اوجمنيت 625 قرص كل 8 ساعات لمدة 5 ايام ولا ضرر منه على الرضاعة
حفظك الله من كل سوء
كويتيه حتى النخاع
صباح الخير
دكتوره انا مناخره علي الدوره وامس نزلت بس شي خفيفامس نقط حمره واليوم بنيه واختفت مادري شنو السبب واحس بمغص خفيف
الدكتورة راندة فخرالدين
منو منو :
اهلين دكتوره حبيت اسالك انا حامل واخر دوره كانت 10_9 ميلادي معي طلق وقالت لي الدكتوره ان عنق الرحم مره رقيق ممكن اكمل بوضعي هذا لتاسع اولا واذا ولدت كيف بيكون وضع البيبي وانا الحين باي شهر والله يجزاك خير دكتوره
اهلين دكتوره حبيت اسالك انا حامل واخر دوره كانت 10_9 ميلادي معي طلق وقالت لي الدكتوره ان...
حبيبتى باذن الله موعد الولادة 17\6 وينبغى الراحة مع استخدام يوتبار لان الجنين مازال صغير وانتى الان فى الشهر السادس اخر يوم
تمم الله حملك بخير
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره جزاك الله خير ... انا حامل في بداية الاسبوع 36تجيني الام احيانا شديده من رجلي الى اسفل بطني وظهري ومغص وكل يوم احس الالام تزيد عن الاول واحس بنغز شديد اسفل واحيانا مااقدر اوقف اوامشي من ظغط البيبي اسفل البطن هل هذه علامة على قرب الولاده ام لا .... واذا صار ولاده في هذا الوقت مافيه مشكله موبدري..... واشكرك على رحابة صدرك...
دكتوره جزاك الله خير ... انا حامل في بداية الاسبوع 36تجيني الام احيانا شديده من رجلي الى اسفل...
حبيبتى هذة استعدادات الحوض لتجهيزة للولادة وليس بالضرورة ان تكون الولادة اقتربت وعموما اعملى سونار وتخطيط للرحم للاطمئنان اكثر
تمم الله حملك بخير