الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم كيف حالك دكتوره دكتوره ابغى اسالك عن النوم على البطن هل يضر الجنين في الثلاث الاشهر الاولى وشكرا
السلام عليكم كيف حالك دكتوره دكتوره ابغى اسالك عن النوم على البطن هل يضر الجنين في الثلاث...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا ضرر من ذلك فى اول 3 شهور باذن الله
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سحابه جنوبيه »
انا حامل في الشهر الثامن وعندي احتقان باالحلق واشرب كوبيين صغار زنجبيل علشان يخفف الاحتقان

فهل الزنجبيل له اثر على الحامل

والله يعطيكي العافية

لا ضرر من ذلك باذن الله
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم دكتورتي الفاضلة انا الان في بداية الشهر التاسع ... حملي الاول لما كنت في نفس الشهر اعطتني الدكتورة تحاميل تقضي على الالتهابات المحتمل وجودها وتؤمن خروج الطفل بدون التهابات باذن الله مع العلم اني لم يكن فيني اي التهاب ولله الحمد ( لكنا صرفتها لي نوع من التحرز) والان سالت دكتورتي الحالية عن هذه التحاميل واجابت بانه لا داعي لها طاما انني لا اعاني اية التهابات !! فما رايك ؟؟ وجزاك الله خير ..
السلام عليكم دكتورتي الفاضلة انا الان في بداية الشهر التاسع ... حملي الاول لما كنت في...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعم لا داعى لها اذا لا توجد التهابات
حفظك الله من كل سوء
سلو قلبى
سلو قلبى
دكتورة رندة الدكتور كتب لى اقراص فيتامين كانت تحتوى على مشتقات فيتامين ب على ما اتذكر ب12 و ب6 و ب2 لكن انا بجد صعوبة فى بلع الاقراص و هى كانت كبيرة فزوجى احضر لى ميكسافيت فيتامينات شراب بتاعة الاطفال النهاردة قريت موضوع هنا عن خطورة فيتامين أ للجنين و انه يسبب تلف هل اوقف الدواء هذا علما يحتوى على فيتامينات أ,د,ب1,ب2,ب6,ب12,ج و نيكوتيناميد طمنينى من فضلك
دكتورة رندة الدكتور كتب لى اقراص فيتامين كانت تحتوى على مشتقات فيتامين ب على ما اتذكر ب12 و ب6 و...
دكتورة شكرا لللاجابة بس انا ما زلت فى الثالث بس على وشك بداية الرابع ان شاء الله بس انا وقفته من بداية شكى بخطورته و علما شربت فقط نصف زجاجة 120 ملليلتر ما يجراش حاجة صح طمنينى و ان شاء الله هجيب ب12 عادى لان القرص صغير
المحبة للمصطفى
دكتوره انا سألتك سؤال وحابه اضيف معلومه ما اعرف يمكن تفيدك....انا بعد زواجي بشهرين ونص تقريبا حملت بأبني ولكن لم اكن اعلم اني حامل احسست بألم في الظهر وتعب ودوخه وكنت اعتقد انه تعب من الذهاب للسوق لأنه كان في فترة ماقبل العيد..ونزل دم واعتقدته دوره لمدة ست ايام ولكن قليل جدا وعندما انتهى تقريبا زرت الطبيبه فعرفت اني حامل...
سؤالي هل هذا كان له علاقه بامكانية عدم ثبوت الحمل ولكن الله اراد ان يتمم حملي؟؟؟

جزاك الله كل خير ودمتي سالمه عزيزتي ..