xلمياءx

xلمياءx @xlmyaaax

عضوة فعالة

اللي تخااف من الولاده كيف كانت ولادتك؟واللي مطنشه كيف كانت ولادتك(يعني متعسره ولاسهله

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخووواااتي -

كيفكم؟ وكيف حملكم يارب تتمم لنا بخير وترزقنا الولاده السهل الميسررره ياااارب

*موضوعي زي ماهو مبين؟!!

كل وحده تجي تقول لنـا هل شالت هم الولالالاده وتخاااف وتفكربالولاده؟وبعدين ولدت؟ كيف كانت ولادتها؟هل كانت متعسرره ضريبة الخوووف ولا سهله!!

وكل وحده كاااااانت مطـنـشـه وفااالتها لين يوم الولالاده ولا شالت هم ولافكرت كيف كانت ولادتها تعسرت ولا سهله؟!!

يعني نبي نفيد بعض بهالموووضوع*

لان كثير من اخواتنا فالله تشيل هم الولاده من الشهرر السابع والاغلب الشهر8و9لمن خلاص تحس الثقل وكبر البطن الوواضح

يعني زي وحده من صحباتي تشيييييل هـمم الولالاده وخاااايفه لدرجة اختها تقول كرهتني بالزوااج ونهديها ونقول لها غلط تشيلين هم كذا تعسرين على نفسسك وطبعا مايحتاج نفسيتها زفت من دخلت التاااسع وماشاءءء الله اول شهر11جااابت ومن شرحها لي ولالادتها سهله بددوون طلق صننااعي ولا شي والحمد الله-يعني فيه ناااس لشالت هم يقولون ولادتها سهله

وفيه وحده اعرفها تشرح لي يوم جتها الولاده تقول نزل مني دم وتقول عرفت اني بولد رحت كملت ترتيب البيت ولاكان شي والحمدالله ولادتها سهله

وفيه صاحبتي تقول برضه ابدااااا ماشلت هم ولا خفت باالعكس احيانا انسا اني حامل هههههههه

وماشاءالله ولادتها سهله يعني جتهم الرحم مفتوح 5ونص

وفيه وحده اعرفها ماتفكككررر بالولاده وولدتها تتعسر؟

وانا صرراحه ببكري كنت شايلله هـم وولادتي متعسره يعني ماطول عليكم ابي كل وحده تقول لنا هل الخوف من تجاربكم تعسر الولاده ولو اطنش ممكن اولد ولاده سهله او العكس؟؟

لان كيـد النفسيه تلعب دوورر

يعني اخواتي نبي تفااعل انا هذا حملي الثاني وخاايفه من الولاده بديت اخاف من الحين واحيانا اقوول لا طنشي ومدري افيدوني اخواتي من اللي فعلا طنشت الولاده والخوف منها وتسهلت ومين اللي كانت ليل نهار شااايله هم الولاده وكيف كانت ولادتها نبي تجاربكم الله يجزااكم بالجنه نبي نستفيد ومشكوررين من الحين على الرد ما ابي مشاهده من دوون ررد نبي تفاااااعععل:7_5_131:
40
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسومه ماما
بسومه ماما
مو شرط حبيبتي انا اخااااف موت من الولاده لان ماشالله اولادي اوزانهم فوق 4كيلو ولدرجه ان وزني كثييير ينقص من التفكير فيها بس الحمد لله تسااااااااااهيل تجي ولاتي وسبحان الله ماطول بالولاده ماشالله
لاكن اختي عكسي تقول ولا اشييييل هم الولاده الي بيكتبه الله بيصيييير وبولادتها الاخيره رايع ولاده لها تعسرت حاولو يولدونها طبييييعي مافى فايده اتعسرت اخر شي سوولها عمليه.......
مادري سبحان الله هل الي تخاف من الولاده تسهل والعكس صحيح
رعشة خريف
رعشة خريف
انا ببكري ماخفت من الولاده لأني ماجربتها قبل والحين حامل بالثاني الله يسهل علي بس مدري هل كانت ولادتي تعتبر سهله مقارنه بغيري ولا لا بس أمي بحكم خبرتها اقول ماااشالله ولادتك سهله احمدي ربك ماطولتي وولدتي الحمد لله ياارب
ام ثامر الزهراني
الله يسعدك كل واحده شايله هم ياربي رحمتك وتيسيرك وعفوك وغفرانك ورضاااااااااك عنا جميعا
انا بحملي الاول والله مذكر بس صراحه ماكنت شايله هم ولا افكر بالولاده وكان عندي امل بالولاده الطبيعيه
بس ربي كتب لي الخيره بالقيصري لان كل شي عند كان تمام الرحم فتح وكنت ادفع بس تعب البيبي وتبرز
ونزلت دقات قلبه ونشب راسه بالحوض
بحملي هذا كنت عاديه بس بالخامس ع سادس تعبت نفسين وجاني اعرض فقر الدم وماعرفتها وسببت لي اكتئاب
واحس بخوف وهم وضيق وتعب والله المستعان وافكر مره بالولاده ومره بولدي وحتى سرت اكوبس من الاضطرابات التفسيه
وربي يريحنا من كل هم ويفرج ضيقنا ويفرحنا ويقر اعيننا بسلامة انفسنا وسلامة اولادنا ويرضا عنا جميعا
توتي واااو
توتي واااو
رفع
Shosho-rosy
Shosho-rosy
انا كنت خايفه ومطنشه

مدري كيف اشرحها هههههه

والحمدلله ربي يسرها بالرغم من الالم والتعب وضعف نبضات الجنين

بس مادام رجعت للحياه وبنتي طلعت سليمه اشوف ان ولادتي تيسرت