ان 86
ان 86
انا بنفاسي الاول ربطت بطني بعد اسبوعين من الولاده بمشد اندنوسي بس متعب طوييييل والحمدلله كان البطن شي خفيف مترهل بس والله ماشد بطني ورجعه طبيعي الا الدرج بحكم ان بيتي في الدور الثالث وكنت اشرب قشر قهوه ونونخه وشمر ويانسون
اما بالنسبه للاهتمام بالجسم ماكنت اهتم لاني بكريه وتعبت حييييل من الولاده فما فكرت في الخلطات والكريمات لكن ناويه ان شاء الله اعوض في نفاسي الجاي بخلطات طبيعيه
ام بالنسبه للمنطقه الحساسه ماستخدمت شي اول اسبوع لا غسولات ولا كريمات لان الجرح احس مايتحمل بعدها غسلت مره وحده باليوم بديتول مخفف بالماء ويوم شوي ملح وماء واذكر طاح الخيط الاول بعد اسبوعين بعدها استخدمت كريم ابو اسد مره باليوم وبعد عشرين يوم استخدمت المره والارطاء بس والله ماطاحت الخيوط الا من مرهم ابو اسد روووووعه
والله يسهل ولادتي وكل الكروشات
اميييييييين
Rem De La Rem
Rem De La Rem
انا بقول لكم تجربتي مع اول طفل ولين ولدت الثاني على خير ان شاء الله اعلمكم وش سويت...

اول بيبي خذيت حلبه اول 10 ايام من بعد ما ولدت نفس اليوم لين كملت 10 ايام اخذه مرتين باليوم, بعدين حماتي (احت رجلي) مجهزه لي الله يجزاها خير لهومات النفاس... شئ اول 20 وثاني اخر 20... ولا كثرت والا لخبطة زي بعض الناس..
ولأنه اول طفل لي ما فكرة بالكريمات والخلطات الا اخر النفاس يوم قالت لي وحده ليش ما حطيتي وليش ما سويتي..
نست اقولكم اول النفاس كنت استخدم غسول اعشب جبته من الصيدلية الي في دلة وكنت اغسل فيه مرتين باليوم واحط ميبو مرتين باليوم.. ولما اغير احط مرة على الفوطة...

اخر النفاس يمكن بعد 30 يوم بديت احط خلطات للجسم وتقشير وبديت اتبخر بمره وخشب سوداني...

الاكل كله خضار ومرق لحم ومرق دجاج... (امي واقفه فوق راسي ما تخليني اكل اي شئ غيرهم)

و الله الله بالرضاعة ترى والله ممتازة تساعد الرحم يرجع مكانه والجسم يرجع زي ما كان وحتى يساعد على شد البطن... وانا من ثاني يوم لبست مشد والحمدلله الكرشة زينه...

يالله ان شاء الله افدتكم...
محبة القران 5
محبة القران 5
لرفع
NoOor Jeddah
NoOor Jeddah
اب
--am fahd--
--am fahd--
رفع