فروحه الرياض
فروحه الرياض
السسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. دكتورتي اسعد الله اوقاتك بكل خير ورضى الرحمان .. دكتوره يعلم الله بحالتي مع الرجيمات وكل يوم لي نظام الا ان فقدت العزيمه وصرت اكل فوق طاقتي مدري وش جاني صرت اكره شيء اسمه رجيم من الي شفته من الحرمان ..:44: دكتوره انا كان وزني 105 وبرحمه من الله ثم العزيمه وصلت 63 (( ماشاءالله )) والالالان رجعتهم ووصلت 83 :icon36: وطولي 170 تكفيين دكتوره ابي انحف ابي نظام يناسب جسمي جسمي ينزل بسرعه ويرجع بسرعه عذبني :icon36: مقاسات ملابسي مو ثابته ابي متابعتك واكون لك ممنونه ..:02: تعبت والله وابي ادخل نادي او اروح عند اخصاىيه ابوي رافضضضض قطعاا انا بأنتظار مساعدتك ع نار .. شكرا جزيلا ..
السسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. دكتورتي اسعد الله اوقاتك بكل خير ورضى الرحمان .. دكتوره...
ردي علي يادكتوره بليز

ومشكورين لكل الي شاركو فديتكم والله
خيــآإل
خيــآإل
يااا حححريم في بداية الصصفحات فيه تججاآآرب ..
جونسره
جونسره
السلام عليكم

دكتوره انا عملت اختبار وطلع نوع الجسم بنانه الموزه ايش يطلع من انواع الجسم واريد نظام لبعد الصوم وجزاك الله خيرا
ساره والقمر جاره
بجد بجد موضوع رووووووووعة وتشكرين عليه.. بس أنا ما عرفت جسمي بالضبط وأتمنى تساعديني وزني حوالي 58 وطولي 154 كتوفي والذراعين سمينة وأكثر جزء معقدني بس من تحت تمام يعني مش ممسوح بالعكس متناسق ومرتب ماهو نحيف .. والخصر تمااام ما أدري كضري أو درقي؟ ساعديني عشان أفهم تمام ومشكورة :)
بجد بجد موضوع رووووووووعة وتشكرين عليه.. بس أنا ما عرفت جسمي بالضبط وأتمنى تساعديني وزني حوالي 58...
الله يوفق كل وحده ترسلي رقم الدكتوره لان مشاركاتي ماوصلت الخمسين
ساره والقمر جاره
:)ان شاء الله ماتنسوني تتكرمون علي برقم الدكتوره والله لدعيلها من كل قلبي :26: