د.أحلام
د.أحلام
د/احلام في النظام الي سويتيه للجسم النخامي مو مكتوب السلطه الخضراء نهائيا هل هي ممنوعه واذا مو ممنوعه هل استطيع تناولها مع وجبات الفطور المقترحه والتمر ..؟ هل هو ممنوع نهائيا وشكرا
د/احلام في النظام الي سويتيه للجسم النخامي مو مكتوب السلطه الخضراء نهائيا هل هي ممنوعه...
يفضل اخذ الخضار مطبوخه

الجسم النخامي حلو نزوووله وسريع لكن بقضمه وحده خطاء يطلع 10

لانه جسم نهاري الغده فقط في النهار تشتغل من بعد اذان المغرب يفضل التقليل من لاكل والشرب

واذا جوووعانه حدك سوائل خفيفه فقط

وبتلاحظي النزول بيومين

التمر مش ممنوع لكن التقليل حلو

الخضار منوعه ماعدا البطاطا

النشويات فقط صباح بعد الظهر ممنوعه
د.أحلام
د.أحلام
مزا مزا :
السلام عليكم دكتورة أنا جسمي كظري بس بغيت أسالك في الفسحة أحس بجوع لما يجي وقت الفسحة اقدر اكل نوع من اللي حددتيه في النظام مع أني افطر في البيت ولا اشرب عصيرفواكه فقط وجزاك الله خيرا  
السلام عليكم دكتورة أنا جسمي كظري بس بغيت أسالك في الفسحة أحس بجوع لما يجي وقت الفسحة اقدر اكل...
تاخذي حليب منزوع الدسم او خياره

او تشربين حليب الصباح وتخلين فطورك الرسمي بالمدرسه
د.أحلام
د.أحلام
الله يباركلكم يا دكتورة احلام نظامك حلو قوى وابغى اطبقه بس انا محتارة انا اى نوع انا وزنى 88 وطولى 158 وصدرى كبير جدا وعندى كرش رهيب والارد اف كويسه الحمد لله ياترى انا نوعى درقى والا ايه ياريت تردى عليه واستفسار تانى من فضلك ليه حضرتك خليتى الغدا هو العشاء ؟يعنى لازم العشاء اللى عباره عن لحوم واسماك .... فى العشاء مينفعش فى الغدا وابدل حتى اعرف اتغدا مع واولادى وزوجى والا لم ياكلوا بسببى؟
الله يباركلكم يا دكتورة احلام نظامك حلو قوى وابغى اطبقه بس انا محتارة انا اى نوع انا وزنى 88...
عندك في الصفحات السابقه
اختبارلوع الجسم عشان تتاكدي من جسمك
كل تسالاتك بالسابق رديت عليها !
توزيع الاكل على حسب عمل الغده بالجسم ماينفع التبديل ي وجبه ووجبه
د.أحلام
د.أحلام
مشكورة الدكتورة احلام وجعله الله في ميزان حسناتك بغيت اسالك ا\ا في علاقة بين المرض ونوع الجسم مثلا اللي جسمها درقي هي فقط تعاني من خلل في الغدة الدرقية اواللي جسمها تناسي هم اللي يعانون بكثرة بمرض في الاعضاء التناسلية وكيف استطيع امشي على النظام عندما اوصل للوزن المثالي ومشكورة مرة ثانية وبغيت رقمك ادا ما عليك امر
مشكورة الدكتورة احلام وجعله الله في ميزان حسناتك بغيت اسالك ا\ا في علاقة بين المرض ونوع الجسم...
قلبي مو معناته فيه علاقه خلاص كل درقيه عندها غده لا

تكون عرضه ايوه بس متكون مصابه
الدرقي دائم يشتكي من خمووول دائم ببب ارتفاع السكر بجسمه من اكه السئ
الدرقي دائم دوخه
الدرقي..........امراض كثيره تون متعلقه بجسمه

اذا عددت الامراض ماراح تنتهي
الامراض تكون موجوده عنده وعند الاجسام الاخرى
لكن اعلى نسبه الدرقي

ومو كل درقي ضروري هاي الامراض

لكل قاعده شواذ
سمرقند 1111
سمرقند 1111