مشاعل البحرين
بنات انا مع الي يقولون المشيه والجلسه لها دور كمان التمرين الي نكون فيضعية الحبو ونرفع رجل ع ورى .........طبعا عارفين بقيه الموضوع انا استفدت من هال3 نقاط بس زي مايقولون يبرز المؤخره تصير برازيليه هههه بس انا ودي تصير اكبر السموحه ياخواتي المصريات بس ابيها مصريه اخاف اجرب البطاطس يكبر بطني وانا مع البيض المسلوق مو ربع ههه يسبب غازات بس بجرب شهر وبايامشي كل يوم ان شالله يتمركز المفعول فيها
بنات الي ماشاف فاطمه عبدالرحيم يشوفها في مسلسل ع موتها اغني ياااااااربي مدري وش مسويه هل عمليه هل لباس زي حليمه مدري شي فظيع لاردافها شوفوها الساعه 11 بالليل ع قناه البحرين
ام يزونه
ام يزونه
انا ناوية على خلطة ام عبدالملك اللي ب800 وخايفة تروح فلوسي على الفاضي الله يرضى عليكم اللي جربتها لا تبخل علينا بذكر تجربتها انظركم بنات
ام يزونه
ام يزونه
بنات انا ناوية على خلطة ام عبدالملك اللي تبيعها ب800 احد جربها خايفة تضيع فلوسي على الفاضي اللي جربتها تفيدنا
سر الفضيلة
سر الفضيلة
بنات انا ناوية على خلطة ام عبدالملك اللي تبيعها ب800 احد جربها خايفة تضيع فلوسي على الفاضي اللي جربتها تفيدنا
بنات انا ناوية على خلطة ام عبدالملك اللي تبيعها ب800 احد جربها خايفة تضيع فلوسي على الفاضي اللي...
رووووووووووعة لكن وش الفايدة منه ألعب ع نفسي لاجيت وفصخته ورجعت حليمة لعادتها القديمة .

كلام سلييييييييييييم 100%

لا لا لا ستوب ياأخوات احنا اوكي نبغى نكبر لمؤخرة لكن مش ع حساب صحتنا وتغذيتنا
ناكل مقالي وهمبرقر ووجبات سريعة .

من جدكككككككككككككم فيه ناس تشتري خلطات ب 800 ريال

والله شكلع مشروع مربببببببح إذا ع كريم حبيعه ب 800 ولا 1000 ريال
عز الله صرت مليونيرة
%وله%
%وله%
يارب تكبر اهي بس مبي اسمن وكل من يبي