عـسـولـه
عـسـولـه
انا امس شريتهم واليوم ثاني يوم لي الله يسترررررررر ..

ومشكوووووووره حبيبتي ع التنبيه الله يجزاج الخير يا رب.
عيون -المها
عيون -المها
شكرااا اختي على النصيحية وجعلها في ميزان حسانتك
صحيح النصيحة بجمل
وردة عشق
وردة عشق
معاكي حق
انا جلابت زينيكال
وجربت ريديكتل سب لي اكتئاب شديد وقلق وعدم النوم لدرجة اني كنت اطلب الطلاق من زوجي كل يوم وبدون سبب
وحاولت انتحر اكثر من مررره
وجربت حبوب من جي ان سي وصرت اواصل الليل بالنهار وطول اليوم بس ابكي احس راسي بينفجر من كثر التفكير...ابي ارتاح واريح راسي بس ماقدر
لين تركتهن لابارك الله فيهم وفي حبوبهم وانا كنت اشتريهم بحدود 300 ريال
فمالك بحبوب تنشرى من بقالة هنود ب40 و60 ريال كلها امراض
والله انا قاطعت هالقسم فتره طويله لاني وله الحمد اقتنعت اقتناع تام ان الحل هو الرياضه واللاكل الصحي ماقول ريجيم وحرمان لافقط الابتعاد عن الاكل غير الصحي
واللي عنده مشاكل الحل الأفضل الجراحه مهما كانت مشاكلها ارحم من اللي حنا اللي نسويه بانفسنا اعشاب وادويه وتعب نفسي ماله اخر
للا غادة
للا غادة
الله يشفيج اختي وجزاج الله خير على التنبيه الحبوب الي في العلبه البنفسجيه الموسيفيتال الاسباغولا مكتوب عليه مفعول الألياف وان شاء الله ما راح يسبب اي ضرر
الله يشفيج اختي وجزاج الله خير على التنبيه الحبوب الي في العلبه البنفسجيه الموسيفيتال...

نقووول انشاء الله ..

اما اذا كانت حبوب تشتغل على الشهية فهذه الحبوب تشتغل على مركز الاحساس بالجوع يالدمااااغ

من زييين ادمغتناااااا مشوشه بدووون هالحبوب وبلاويها

شكرا خيتواااا
للا غادة
للا غادة
الله يجزاك خيررر ومن امس وانا ادعي لك ومازلت وبجد انصدمت كيف ينصح فيها وبالاخير يحذر منها لانه قال اعشاب الجوارانا الموجوده بالصيدليات يعني اكيد مصنعه بكبسولات والاجدر كان يحذر منها بدال ما يقول انها جيدة المفعول للتخسيس ويسكت! الله يفرج عنك عاجلا غير اجل ويرزقك الي تتمنيه قريب
الله يجزاك خيررر ومن امس وانا ادعي لك ومازلت وبجد انصدمت كيف ينصح فيها وبالاخير يحذر...
لالالالالا حبيبببببببتي التركيبه مضاف لها مواد منشطة ومواد منبهه ..وليست لجوارانا طبيعية .