roby_jordan
roby_jordan
مرحبا صبايا
انا في ولاية ساوث داكوتا و اخيرا ربنا فرجها علينا و رح ننتقل على بوسطن
المهم عملت سيرتش للأجارات هناك طبع ناااااااااار
فحابة اعرف اذا عندكم فكرة تساعدوني بدي منطقة برة بوسطن و تكون قريبة يعني اكتر شي 20 دقيقة او نص ساعة
وتكون منطقة معروفة و آمنه لأني ما بعرف شو المناطق المرتبة هناك وتكون الأجارات ماكسيمم 1500
فيا ريت تساعدوني انا رح انقل اذا الله راد بآخر شهر 2
شعاع من الأمل
شعاع من الأمل
مرحبا صبايا انا في ولاية ساوث داكوتا و اخيرا ربنا فرجها علينا و رح ننتقل على بوسطن المهم عملت سيرتش للأجارات هناك طبع ناااااااااار فحابة اعرف اذا عندكم فكرة تساعدوني بدي منطقة برة بوسطن و تكون قريبة يعني اكتر شي 20 دقيقة او نص ساعة وتكون منطقة معروفة و آمنه لأني ما بعرف شو المناطق المرتبة هناك وتكون الأجارات ماكسيمم 1500 فيا ريت تساعدوني انا رح انقل اذا الله راد بآخر شهر 2
مرحبا صبايا انا في ولاية ساوث داكوتا و اخيرا ربنا فرجها علينا و رح ننتقل على بوسطن المهم عملت...
up
roby_jordan
roby_jordan
مرحبا صبايا انا في ولاية ساوث داكوتا و اخيرا ربنا فرجها علينا و رح ننتقل على بوسطن المهم عملت سيرتش للأجارات هناك طبع ناااااااااار فحابة اعرف اذا عندكم فكرة تساعدوني بدي منطقة برة بوسطن و تكون قريبة يعني اكتر شي 20 دقيقة او نص ساعة وتكون منطقة معروفة و آمنه لأني ما بعرف شو المناطق المرتبة هناك وتكون الأجارات ماكسيمم 1500 فيا ريت تساعدوني انا رح انقل اذا الله راد بآخر شهر 2
مرحبا صبايا انا في ولاية ساوث داكوتا و اخيرا ربنا فرجها علينا و رح ننتقل على بوسطن المهم عملت...
يسلمو شعاع
Boston2008
Boston2008
أختي انا في بوسطن الاجارات فعلا غالية مرة
انا ساكنة في شقة غرفة وحدة ب 1700 تقريبا بس انها مثل البيت ومرة نظيف وحلو تبعد 15 دقيقة عن داون تاون بوسطن
بس مدري اذا يناسبك السعر
في عمارة في مدينة كامبريدج سعرها 1500 ونفس العمارة هذي فيها Pre-school مدرسة اسلامية وقريبة مرة على بوسطن وماجاورها
في كمان عمارة ثانية قدامها train اعتقد انها بعد ب 1500 فيها عوايل سعودييييية كثار لانه اعرف بنات هناك ساكنين
ونفس الشي ماهي بعيدة في منطقة Brighton

انتي شوفي ايش المكان اللي تبغي تكوني قريبة منه وانا اقولك على السكن المناسب ان شاء الله
يعني ايش الجامعة اللي راح تدرسي فيها او زوجك راح يدرس فيها حتى اقولك ايش افضل سكن قريب منها وبالتوفيق اختي :27:
roby_jordan
roby_jordan
يسلمو اختي انا حابة شقة غرفتين نوم مشان اذا حد بدو يجي يزورني الاقي مكان انيمه
مشان هيك في بوسطن الأجارات للغرفتين فوق ال 2300 الصراحة كتير لأنه زوجي بده يدرس

بس بدي اسألك عن كم منطقة اذا عندك فكرة عنهم الاجارات كتير رخيصة فيها و من 15 ل 20 دقيقة بعاد عن بوسطن
hyde park
medford
malden
يا ريت اذا عندك فكرة عنهم اذا مرتبين و آمنين تحكيلي عنهم