خلطة كريمات لتفتيح البشرة بشكل رهيب ..قبل الأيجازة..ساعدوووووووني

العناية بالبشرة

السلام ...أنا قمحية فاتحة بس من الشمس وووووو...سمرة شوي أبي كريمات موجودة بصيدلية تفتح بشرتي قبل شهر 7 عند زواج ..أقاربي فتحوا بس مايعلموا ...تكفون ساعدوني ..وأنا سمعت بكريم سودو يخلطوة مع كريمات اللي جربت خلطة مضمونة تقول ..وربي ماأنساها راح أدعي لها دايم
14
72K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبي %زجاج%
قلبي %زجاج%
الرتن ايه والدوكين فور والكوم

كثير يمدحونها مررررة بس لازم تستخدمي واقي شمس

سوي بحث عنها موجودة هنا
سولوفانتي
سولوفانتي
الصراحة ما عندي خلطة لكن بغيت انصحك من الان ...اي وحدة تجي ترد عليك وتعطيك خلطة فيها اي واحد من كريمات الكورتيزون هذي لا تستعمليها :
( ديرموفيت - اليكا - بتنوفيت - الكوم ) هم اشهر كريمات كورتيزون اشوف البنات يحبون يضيفون واحد منهم للخلطات وهم ترى يعدمون البشرة ويضرون الكبد والكلى
loliiii
loliiii
جربي التقشير بطريقة بنت عزاري بالباكينج صودا مرة وااااااااااحدة فقط بالاسبوع ابحثي عنها بجوجل و بتلاقيها و بعدها رطبي بلوشن جيرجينز بزبدة الشيا و بتلاقي نتيجة مع الاستمرار و ربي معك و تسلمييييييييين..
روزامينه
روزامينه
اول حاحه هدي الكريمات راح ترجعك اسوا من اولك عندي لك خلطات روعه تفتحك ماي رجع لونك اولا اشربي مع كل كاس ماء ملعقة ماء ورد رقم 2 اخلطي الزيوت هدي مع بعض الخروع والوز الزيتون والجلسرين ووكريمات هدي 3 ملاعق جلسرين 1ملعقه كبيره فازلين وملعقه ونصف فكس وملعقة نشا ملعقه ونصف ماء الورد تنحط على الجسم من الليل حتى الفجر
حبيبي هو حياااتي
مشكورات حبايبي فديتكم ماقصرتم ،
بس في بنات ياخذوا خلطات أمانة ماتسبب لهم شي أموت وأعرفها