kind4ever
kind4ever
هلالالالالالالا أبغى أسأل ويش الاجهزه الالكترونيه الا تنحف الفخوذ ؟ وإذا في شي بعد استفدتوا منه للفخوذ ونحفت ياريت تجاوبوني :27: وجهاز السير ينفع معاها او لا :icon33:
هلالالالالالالا أبغى أسأل ويش الاجهزه الالكترونيه الا تنحف الفخوذ ؟ وإذا في شي بعد استفدتوا...
انا مشكلتي في الارداف مشوه جمال جسمي مرة في اللبس وكل شي لانها بارزة من الجوانب

ومطبات اهئ اهئ

ودي اقوم والقاها حلوة
ريتان مكه
ريتان مكه
هلالالالالالالا أبغى أسأل ويش الاجهزه الالكترونيه الا تنحف الفخوذ ؟ وإذا في شي بعد استفدتوا منه للفخوذ ونحفت ياريت تجاوبوني :27: وجهاز السير ينفع معاها او لا :icon33:
هلالالالالالالا أبغى أسأل ويش الاجهزه الالكترونيه الا تنحف الفخوذ ؟ وإذا في شي بعد استفدتوا...
لاتشكووولي ابكي لكم وربي قهرررررررر انا نحيفه من فوق ومن تحت تقولوون مو لي وربي شئ يقهر الحمدالله بس على النعمه مع العلم وزني 53 المهم الحين انا بااجرب رياضة العتبه وكمان بااستخدم هذا الكريم

لمكونات :

ثلاث ملاعق زنجبيل طازج مبشور

ملعقتين خل تفاح الاصلي مو تجيبون حق الجمعيات تراه خرطي

ملعقه ماء ورد

ملعقه لوز مر

اي كريم مرطب انا استخدمت جليوسليد الاحمر واحيان دوف

الطريقه :

اضيفي مقدار كوب ماء تقريبا 300 مل الى الزنجبيل واغليه لين يصير عندك ربع الكوب وبكذا نكون

حصلنا على خلاصه الزنجبيل نتركه يبرد الان صفي الماء واخلطيه مع باقي المكونات لين يصير عندك مزيج زي المهلبيه الثقيله واحفظيه بعلبه الكريم برى الثلاجه ماراح يخرب على ضمانتي

وان شاااء الله تجيب نتيجه
رائحة الافندر
في طريقة الدكتور عادل عبد العال
ملعقة صغيرة كل من قرفة مطحونة وجزبيل وتحطنا على كاس ماء ساخن وتشرب قبل الاكل
وهذا الشراب مخصوص لمنطقة السفلى
وبعد سمعت الدكتورة مها الهاشم تمدح بذور الرجلة والكتااان
قبل لاتغلط تعلم
والله الحال من بعضه انا مشكلتي زيك بس السيييييييييييييير خطيير ينحف المنطقه السفلى وانا لا داومت عليه نحفت مره والفرق يوضح
بس الايام هذي الهمه لك عليها والا لواداوم عالرياضهاصيرمنكان
2008 الماسه
2008 الماسه
مافي شي ينحف الفخوذ مثل الرياضه 0000 ثم الرياضه ثم الرياضه 000 انصحك تبعدي عن الكريمات تزيد الترهل ونتايجها سريعة الزوال 000