اريد انعم شعري كيف يا بنات :( تعبت والله تعبت

العناية بالشعر

يا هلا ومرحبا بخواتي

عجزت وانا ادور من موضوع للثاني ومن خلطة للثانية اريد انعم فيها شعري :( صار شعري يصرخ من التعب والتساقط :eek:

ايش اقولكم عن مشاكل شعري
تساقط في الشعر
شعر خفيف في مقدمه الشعر
شعر خشن ومنفوش وجاف لدرجه كبيرة

:06: :06:
ابغي حل تعبت تعبت
اروح للصالون واقعد بالساعات اعمل حمام زيت واستشوار وافرح يا قلبي علي واول ما اطلع وتواجهني لفحة حر بسيطة يروح كل الاستشوار :(

ايش اعمل دلوني لا في العيد اقدر اطلع شعري جدام زوجي ولا اهله البنات من الفشلة دقيقتين ويطير مفعول الاستشوار
خواتي كلهم شعرهم ناعم وغليظ وجميل وانا شعري خفيف وخشن حتى خوات زوجي شعرهم يهبل
68
80K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة باباوماما
اخلطي مايونيز وبيضه وعسل جربيها راح تدعيلي
زهورالقمر
زهورالقمر
هلا اختي انا ابغى اريحك ما ل/ك حل الا واحد من الا/ثنين اما خلطات الاشقر وانا شفت/ نتيجتها ع/لى اختي ا////و /تروحين ل////دكتور محمد /ال/////////ملح/م الجهاز خرب/ ابكمل/ بكرة/
قضاء وقدر
قضاء وقدر
شوفي فيه تمليس حلو وانا كانت شوشتي تنفش مع الرطوبه وشعري خفيف وجاف بعد بس بعد هالتمليس وااااااااااو بصراحه اسمه اكستنسو من لوريال وتسويه بالصالونات
ليالي السراب
ليالي السراب
هلا اختي انا ابغى اريحك ما ل/ك حل الا واحد من الا/ثنين اما خلطات الاشقر وانا شفت/ نتيجتها ع/لى اختي ا////و /تروحين ل////دكتور محمد /ال/////////ملح/م الجهاز خرب/ ابكمل/ بكرة/
هلا اختي انا ابغى اريحك ما ل/ك حل الا واحد من الا/ثنين اما خلطات الاشقر وانا شفت/ نتيجتها...
الحقيني بالخلطة اموت واعرفها وانا عايشة بالامارات بحكم شغل زوجي هنا
ليالي السراب
ليالي السراب
شوفي فيه تمليس حلو وانا كانت شوشتي تنفش مع الرطوبه وشعري خفيف وجاف بعد بس بعد هالتمليس وااااااااااو بصراحه اسمه اكستنسو من لوريال وتسويه بالصالونات
شوفي فيه تمليس حلو وانا كانت شوشتي تنفش مع الرطوبه وشعري خفيف وجاف بعد بس بعد هالتمليس...
هذا في منه هنا بالامارات وكم سعره :(