لامارالعسل

لامارالعسل @lamaralaasl

محررة برونزية

.................. معهد للخياطه بجده ................../قديم

الخياطة والتطريز

السلام عليكم

كيفكم جميعا

اخواتي ابغا معهد او مركز يعطي دبلوم خياطه مكثف ويعلم من الصفر
في جده

اللي تعرف تدلني بليززز وياحبذا تكون شهادتو معتمده

الله يرفع قدر كل من رفعت الموضوع لجنات الفردوس
7
30K

هذا الموضوع مغلق.

دلوعه نت
دلوعه نت
اب لعيونك ياقمر انا كمان كنت ادور لكن مالقيت جواب من احد
aboooor
aboooor
ابببببببببببب لعيون ك
السنابل>>>
السنابل>>>
ما أعرف مين يعطي دورة مكثفة ,لكن هذه المعاهد معتمدة:
1-نحو المستقبل في حي الفيحاء وهذا اللي درست فيه ,معلمة حبوبة ومنهج شامل لتشريح الكثير من الموديلات.9 شهور ب4500 ريال
2-نفيسة شمس عند كبري بريمان ومعروف جدا غالي الدبلوم ب 24 ألف ريال وشوفي هذه التجربة لقيتها في النت وبصراحة مو مصدقة لكن الكلام يخوف ,وهذا كلام البنت ((
السلام عليكم انا اول مرة ادخل على المنتدى و اود ان اخبركم عن تجربتى فى اكاديمية نفيسة شمس لدى الاكاديمية دبلوم جدا رائع وهو دبلوم بيرجو لتصميم وتنفيذ الازياء وانا واحدة من خريجات هذا الدبلوم ولكن للاسف ليس كل ما يقال صحيح لاتوجدلديهم مدربات لهذا الدبلوم لانة دبلوم ايطالى سعر الدبلوم 24000 ريال واذا اقساط 36000 الف الكتب ب500 ريال كتاب بترونات وكتاب تصميم ليس لديهم اى مصد اقية فى كلامهم نحن خمس عشر طالبة قضينا سنتين فى الاكاديمية ولم نتقن الخياطة وبعض الطالبات ولا شى فى الخياطة الدوام على كيف كيفنا نجى وقت مانبغى ونروح وقت مانبغى الدرجات يحطونها على كيفهم فساتين حفلة التخرج قالو لنا خيطوها عند خياطة فى بعض الطالبات جدا مجتهدات ولديهم الرغبة فى التعلم واتقان الخياطة ولكن للاسف وعلى فكرة التدريب ليس منتهى بالتوضيف اتقوا**** يااكاديمية نفيسة شمس اتقوا **** اتقوا **** -----------:lo:lookhe rekhere:)))

3-النفيسة وهذا موقعهم http://alnfesah.com/pages.html?ids=19

وهذه بعض الإقتباسات لبنات من عالم حواء
لامارالعسل
لامارالعسل
جزاكم ربي الجنه
السنابل>>>

عسى ربي يفتح لك ابواب رزقه ويسخر لك الخير وين ماكان
جودي وحمودي
جودي وحمودي
طيب مين درست فالكلية التقنية قسم خياطة نفسي ادرس فيه