ام شعاع##
ام شعاع##
شوفو اهم شئ السوائل لاتكثرون منها وقللو شرب الماي اذكر كنت اعطش بس اشرب شوي لانه كثره الماء والعصيرات ترخي الارحاام وعليكم بالمرق حق اللحم ومعاه فلفل اسود والحلبه هي اللي تشد الارحاام

واكلي التمر مع السمسم واهم شئ عليك بالرشااد عشاان ينضف الارحاام من الاوساخ بعد الولاد وينشفه بصراحه مره حلوو

وبخور خواجو او النفااس كل يوم تبخري اناا كنت في الليل والصبااح اتبخر فيه

اما الغسول بس ماي دافي وملح اتوضاء فيه

وطبعاا في تحاميل يسونه البدوياات او المرخاات بعد 20 يوم تسحب الماي كله 3 اياام وفيه ناس 6

والله اتذكر اناا ماحطيت الا 3 والرابعه حطيتها ونشبت داخل لاني كنت نااشفه مره هههههههههه
ورحت للدكتوره واسحبتها بملاقط

ايه صح واالله يجزاها خير امي العصيده 10 اياام تسويهاا لي كل صبااح وتحط معهاا الفلفل الاسود

واهم شئ لبسي شراب وخلي الحجاب على راسك

وصدقوني ولا هالخرابيط الي اسمع عنهااا

والله حتى اول يوم كان ابو الشباب مستانس ولا يسمين هذيك الليل الا بالعروس
jana1423
jana1423
طبعا الخياطه لها دور كبير لكن لازم تهتمي بنفسك وقت الدوره والنفاس (اهم شيء انك ماتجوعين ابد) واللي عندها زي الفقاعات عليها بالوضوء بمغلي قشر الرمان وتضع معه مره بعد الغلي كل مادخلت دورة المياه سواء وقت دوره او غيره مع تمارين كيجل وهذا من تجربتي افضل شيء موفقين
طبعا الخياطه لها دور كبير لكن لازم تهتمي بنفسك وقت الدوره والنفاس (اهم شيء انك ماتجوعين...
جزاك الله خير علمينا طريقه قشر الرمان كم مره تسوينه؟
قطوة بيضا
قطوة بيضا
كيجل ثم كيجل ثم كيجل يوميا وفي كل وقت ماعدا في الحمام -اعزكم الله- و المرة مع الملح ولا اروع!جدا مريحتني ومريحة زوجي:icon28:
قطوة بيضا
قطوة بيضا
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مرتين او ثلاث في اليوم ابلل قطنه و امسح بره و داخل
العجميه333
العجميه333
خذي قبضة اليد من قشر الرمان واغليه مع مويه تقريبا 2 لتر وبعد مايغلي اطفئي النار وضعي معه ملعقة مره وملعقة ملح خشن وتوضئي فيه كل مادخلتي دورة المياه
وكل ماحسيتي انك محتاجه له تسوينه ومافيه مضار ولا شيء الحمدلله