يادنيا ليش
يادنيا ليش
السلام عليكم وبعد امس كنت عند مره تعالج بالطب الشعبي ام يوسف الي بالقواره وقالتلي انه نظام فيافي مو زين وخلي المويات دايم شغاله معك بس الامانه استثنت التحاميل وقالت زينه ام غيره تقول مو كويس الا اذا حبيتي تستخدمين في اوقات غير الدوره عادي لان الدوره يبيله عنايه هذا كلامه والله على مااقول شهيد
..*julya..*
..*julya..*
أنا ماجربته كله بعضه وبصراحه جونان....والتحاميل كنت استخدمها 2 و3يوم من الدوره بس لانها كانت تقطع الدوره فجأه زي ماقالت

دهن عود خاص
ميره2
ميره2
يعطيج الف عافيه والله يعطيج ع قد نيتج ويحقق لج كل الي تتمنينه يارب وبغيت أسألج شو الرشاد؟؟!! لأني من الامارات وماعرف عندنا شو ايسمونه ومشكوره الغاليه
يادنيا ليش
يادنيا ليش
يعطيج الف عافيه والله يعطيج ع قد نيتج ويحقق لج كل الي تتمنينه يارب وبغيت أسألج شو الرشاد؟؟!! لأني من الامارات وماعرف عندنا شو ايسمونه ومشكوره الغاليه
يعطيج الف عافيه والله يعطيج ع قد نيتج ويحقق لج كل الي تتمنينه يارب وبغيت أسألج شو الرشاد؟؟!! لأني...
هلا حبيبتي فيه ناس تسميه الثفاء اتمنى اكون افدتك
سوسه بس ننوسه
سوسه بس ننوسه
جزاك الله كل خير أختي عيون كحال و مشكورة على النصائح بس يا ريت تكملي جميلك و دليني على وحدة تقية و شاطرة بالحاجات هادي قصدي تمريخ و أنا ساكنة بالخبر لكن ما عندي خبرة بها المجال فلو دليتيني خيرك هذا ما أنساه و كمان شغلة معليش إيش قصدتي ب: يعني تعتبري نفسك في النفاس وتمشي بحساب الايام ولما تجيك الدورة تعكسي الوضع ....يعني قصدك أمشي على النظام و لما تجيني الدورة اوقف الوصفات تمام ترى حبيبتي من كثرة الهم و التفكير الوحدة فهمها يقل اللهم لا أعتراض على قضاءك و ألف شكر مرة تانية
جزاك الله كل خير أختي عيون كحال و مشكورة على النصائح بس يا ريت تكملي جميلك و دليني على وحدة تقية...
حبيبتي انا قبل يومين اخذت رقم حرمه تمرخ في حي عبدالله فؤاد في الدمام اسمها ام نايف مره معروفه انها شاطره
بس والله باقي ماجربتها بس مدحتها اكثر من وحده اذا تبغي رقمها اديلك اياه ع الخاص
ولصاحبة الموضوع الف شكر ياعسوله ع الموضوع والله انه شاغلني من فتره طويله بس مشكلتي كسلانه والمصيبه
دورتي توصل احيانا 10 ايام وخفيفه مره تنقيط يعني ترفع الضغط غير الهواء غير احس مره خربانه خليها بس على ربك بس بدي احد يشجعني الله يسعدك حمستيني خاصتن اني متزوجه من 9 شهور ومحد يعلمني ولاحولي احد يعرف هالشغلات وفيافي اسال الله العظيم ربك العرش الكريم ان يشفيها ويقومها بالسلامه