انوارالعمر
انوارالعمر
مذهله وام شهد..ضحكتوني زين في احد زيي
انا كنت احسب بنتي تلعب بهالسواالف من الحرمان اثرها هواية عند البزران؟؟

بنتي مايستهويها غير قلم او دفتر او كرتون مناديل او تسرق حفاظ بامبرز من شنطتها ولا كيس من المطبخ عشان كذا حسيت احم ان بنتي محرومه؟؟؟اجل بسسسسس
ام قمور
ام قمور
انوار الالعاب ضروري احرصي على العاب اللي تنمي الذكاء تراها والله مهمة منها لعبة ومنها تنمية قدرات وترى الجوالات والعظاظات والاشياء هذي خلاص كبرت عليها

احب اخذ لبنتي العاب من التعليم المبكر (( تراه عنده 70% الحين )) العابة من 65 ريال الى 180 لعمر بنتك اشتري لها لعبة او 2 وانتبهي للمهارة اللي تحويها اللعبة

برضو نصيحة من اختك مري على الفناتير للتعليم الذكي وشوفي روعه العابة وميزته جربي وحده وماراح تندمين ابد ابد

اشتري لها الحين العاب لتنمية مهارة الالوان والاشكال ومرنيها عليها شوي شوي وبتبهرك النتيجة لاتقولين انها صغيرة وماراح تستوعب لا لا بالعكس خذي اللعبة اللي بعمرها (( دايم مكتوب العمر على الكرتون )) واسألي البياع والعبي معاها

والي تقول انه موب لازم العاب لا مايصير الالعاب ضرووووورة مهما كان
ام قمور
ام قمور
على فكرة ترى جودة هالمحلين اللي قلت لك عليها رهيييييييييييييييبة يعني لو ايش مانكسر مرررررة قوية يعني انا الحين خبيت الالعاب اللي كبرت عليها عشان الاجيال القادمة ان شاء الله يعني اللعبة سعرها فيها وبتتخبى للبيبي الثاني

اذاكر اني ياما شريت تلفونات العادية اللي بسماعة ولا 3 تلفونات وكم يوم وتنكسر الين شريت من التعليم المبكر ب 80 ريال بس كد وبقووووووووة والحين خبيته
انوارالعمر
انوارالعمر
تسلمين ام قمور..علم وان شاء الله اقدر اشتري لها التعليم المبكر قريب مني بمجمع خريص بلازا بشرق الرياض

بس فناتير هذا اول مره اسمع فيه؟؟وشو؟؟

تويز ار اص بعيد عني يبغاله مشوار..انا مرره خاطري باللعبه اللي تدخلين فيها حلقات الحقيقه
اقتنعت فيها مرره
leibling
leibling
انوار عليكي بالمكعبات وايد يحبونها ومذركير عنده العاب حلوه ومفيده واسعارها معقوله
والقدور يحبونها انا حمادي ولد ويحب يلعب فيها اذا دخلت المطبخ اطبخ