حلوة حياتي
حلوة حياتي
صلي استخاارة . وربي يوفقك . وﻻ تنسيني دوريلي واسطة تدخلني كلية ارجووووووك انا بحاجتها 
صلي استخاارة . وربي يوفقك . وﻻ تنسيني دوريلي واسطة تدخلني كلية ارجووووووك انا بحاجتها 
صح اهم شيء تشرطي مهر مبلغ كبير ومؤخر وبيت بأسمك وان شاء الله اذا كان خير لك توافقي وتعيشي معاة احلى ايام . واذا كان شر لك ربي يصرفو عنك ... موفقة يارب 
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
هذا وااااضح انه بيطلقك اتركي عالم الخيال انك بتعيشين معه كأي زوجين .. وان اخذتيه انتبهي تربطين نفسك في ولد او بنت منه انتبهي انتبهي لأنك ماراح تزوجين بعده ولاتنجبين اطفال وانتي حالك حال اي انسانه لك مشاعر وغرائز وملايين الدنيا ماراح تكف حاجتك بتموتين قهر وندم الفلوس والعز حلوه وتهبللل بعد بس مع استقرار عاطفي واجتماعي اتحدا تلقين وحده مطلقه معها ملايين مبسوطه وماتحس شي ناقصها هذي غريزه في الانسان بتطق كبدك تبين زوج تبين شريك حياة واحد تاكلين وتطلعين وتسافرين وتضحكين وتنامين معه وش فايدة الفلوس وانتي متزوجه امير اخذ حاجته ورماك وكل الي حولك عارفين هالشي وماتدرين بعد طلاقك يجيك شاب مناسب او لا او افرضي جبتي منه ولد او بنت وطلقك وماعاد تقدرين تزوجين وش فايدة الفلوس والبيت وطفل بدون زوج بدون اب تطلعين وتروحين مع طفل بدون ابوه اسره ناقصه صدقيني انتي موناقصك شي بيجيك رزقك  مع اي واحد من مستواكم تكونين اسره وتسافرين وتطلعين وتجين وتعيشين بدلع وتذوقين السعاده و الاستقرار وشهادتك لاتخلين عنها اذا مااااقدرتي تغيرين راي ابوك اجليه لين يخلص الكورس  وترى جارتكم هي وزوجها مااااعليهم منك هم لهم مصلحه يلهفون منه الإكراميه قيمة ايجاد العروس وتلقينهم وااااثقين انه بيطلقك والا ماكان جابوه لك الناس الحين حسسسسد وغيرررره
هذا وااااضح انه بيطلقك اتركي عالم الخيال انك بتعيشين معه كأي زوجين .. وان اخذتيه انتبهي تربطين...
ام سوار الحلوه
ام سوار الحلوه
يا ريتوا مبارك بس والله ما فهمت ولا كلمه كنت بتمنا اساعدك
سكر غرام
سكر غرام
الله يرزقني ب نصيب من جماله ما اصدق نفسي لين اموت
فتاة اليمـMــن
فتاة اليمـMــن
صلي الاستخارة مية مرة