تعبت انسااك
تعبت انسااك
بنات انا ما اختبرت متى كانت الدفعه الثانيه😳ع اساس منتظرتها تفتح انا تخصص علمي
بنات انا ما اختبرت متى كانت الدفعه الثانيه😳ع اساس منتظرتها تفتح انا تخصص علمي
المرحلة الاولى للاقسام العلمية فقط بالنسبة للي مااختبرت واللي مااجتازت مافتحو لهم مرحلة أخرى
أماا المرحلة الثانية والثالثة للاقسام الادبية

والاختبار كل سنة يفتح وتقدرين تسجلين ع السنة الجاية باذن الله
موفقه أختي
روحه وقلبه
روحه وقلبه
الله يعطيك العافيه ياتعبت انساك
وربي يوفقك ويوظفك واذا منتي متزوجه يزوجك (:
انا من الدفعه الثالثه وتخصصي عربي

وحامل بشهري التاسع وحالة اومي حاله
ولاجهزت مذاكره ولا شي وش تنصحيني
تعبت انسااك
تعبت انسااك
الله يعطيك العافيه ياتعبت انساك وربي يوفقك ويوظفك واذا منتي متزوجه يزوجك (: انا من الدفعه الثالثه وتخصصي عربي وحامل بشهري التاسع وحالة اومي حاله ولاجهزت مذاكره ولا شي وش تنصحيني
الله يعطيك العافيه ياتعبت انساك وربي يوفقك ويوظفك واذا منتي متزوجه يزوجك (: انا من الدفعه...
ااميين يارب وياك ياقلبي وربي يقومك بالسلامة

اذا عندك أخوات أو أي وحدة تقدر تساعدك تخليهاا تجمع لك معلومات وتكتبها لك بدفتر نفس طريقتي اللي قولتها بالصفحة الثالثة وبعد ماتولدي بالسلامة يكون بس عليك تذاكري من الدفتر لان تجميع المعلومات يبيله وقت وجهد

وربي يسهل لك ياقلبي
روحه وقلبه
روحه وقلبه
ااميين يارب وياك ياقلبي وربي يقومك بالسلامة اذا عندك أخوات أو أي وحدة تقدر تساعدك تخليهاا تجمع لك معلومات وتكتبها لك بدفتر نفس طريقتي اللي قولتها بالصفحة الثالثة وبعد ماتولدي بالسلامة يكون بس عليك تذاكري من الدفتر لان تجميع المعلومات يبيله وقت وجهد وربي يسهل لك ياقلبي
ااميين يارب وياك ياقلبي وربي يقومك بالسلامة اذا عندك أخوات أو أي وحدة تقدر تساعدك تخليهاا...
امييييين يارب مشكككووووره حبيبتي

بس بسالك كيف طريقة الدفع متى ادفع لهم ال200
لان صاحباتي دفعت لهم من اول ولاطلع اسمها
تعبت انسااك
تعبت انسااك
امييييين يارب مشكككووووره حبيبتي بس بسالك كيف طريقة الدفع متى ادفع لهم ال200 لان صاحباتي دفعت لهم من اول ولاطلع اسمها
امييييين يارب مشكككووووره حبيبتي بس بسالك كيف طريقة الدفع متى ادفع لهم ال200 لان صاحباتي...
طريقة الدفع لما تسجلين بياناتك تماام اخر شي تدفعي عن طريق الصراف الالي ورقم العملية اللي يجي مكتوب بالايصال تكتبينه بخانة تسديد الرسوم ومجرد ماتدفعين لهم توصلك رسالة ع الجوال ان الحجز لدخول الاختبار موكد

اول ماتسجلي سددي المبلغ لان لو ماسددي خلال 48 ساعة ينلغي الحجز..........

موفقه أختي