نجمة تشكي

نجمة تشكي @ngm_tshky

عضوة جديدة

العيد وحالنا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم 
كيفكم وكل سنه وانتم طيبين 
والله مادري كيف ابدا بس ابغاكم تدعون لنا وتقولون هل هذا في نظركم طبيعي ؟
شوفي احنا بالعيد وغير العيد محد يجينا مع ان امي وابوي كبار في 60 من عمرهم 
الا انا اخوان ابوي وجماعته مقاطعينه من زمان واهل امي مايجونا كمان واحنا دايم وحيدين حتي في زواجات اخواني 
الكبير كان زواجه مختصر وحمدنا الله ع ذا الشيي لان مااعندنا معازيم 
واللحين ثالث زواحد بيتزوج ومدري ايش نسوي محد بيجينا 
في نظركم هذا عيب في حقنا قدام اهل زوجة اخوي ؟ مه العلم انه احنا ناس متعلمين وفي من اخواني واخواتي اطباء بس ايش نسوي موبيدنا الموضوع ابوي الله يهديه هو اهله وماينفع نصالحهم لان ابوي لوتكلمنا في ذا الموضوع يمكن يطردا من البيت 
16
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمة تشكي
نجمة تشكي
تكفون بنات ردوا علي مسبب لي غصه
أم معتز *
أم معتز *
اذا سبق امك وابوك حاولو يلموالشمل وباءت محاولاتهم بالفشل يبقى الاثم واقع على اهل ابوك وامك
المهم انتم الي بقى لهم بعد الله زوروهم وبرو فيهم زواج اخوك اذا تهمك الاشكال وكثرة المعازيم فاقولها لك وبالفم المليان
رضى الناس غاية لاتدرك ياكثر الزواجات الي معازيهم كثار ولاخلص العرس تعالي اسمعي انواع المعاير والتطنز العشا مو زين الطقاقات نشاز فلانه فستانها يفشل يعني مايملي عينهم الا التراب
والا الزواجات البسيطه تحسين الله طارح فيها البركه سبحان الله
وارجع اقولك لاتهمك الشكليات واهل البنت اذا يبون الستر ويبون رجال فاكيد مارح تفيدهم الشكليات
عيدي وانبسطي وفرحي ميمتك وبيك بالهدايا الزينه والله ماحد ماخذ من عمره شي الا العمل الصالح
والله يبلغكم العيد وانتم باتم صحه وعافيه
الأميره 55
الأميره 55
عادي خل كم واثقين من أنفسكم اغزمو صديقاتكم جيرانكم وبالعكس انا مااحب كثر العزائم والناس
emeiy
emeiy
يمكن خيره لكم تعيشون بسلام وهدوو بس موشرط يكون لكم معارف من الاقارب مونو علاقات انتو يالبنات وخلكم اجتماعيات واللي بتعرفون عليكم اكيد بيزرونكم وتعرف الامهات على بعض تخيلو انكم بغربه ولازام تعرفون تختلطون مو لازم اقارب
نجمة تشكي
نجمة تشكي
الله يريح بالكم يااارب والله من كثر ماني مهمومه معدتي توجعني 
بس اذا اهل زوجة اخوي سالونا وين عماته ايش افضل جواب ؟