ساعدوني بتحديد شخصيتي وشخصيه زوجي..

الأسرة والمجتمع

أول شي شخصيتي أنا وزوجي گثييييييير متشابهه خصوصي قبل ما أتزوج بس بعد الزواج في أشياء تغيرت فيني..وفي أشياء نختلف بها..
ببدأ بالاشياء اللي نتشابه فيها..
كلنا هاديين ونعشششق الهدوء والنظام والنظافه والترتيب وعصبيين شوي…نحب لفت الإنتباء لشخصياتنا وطباعنا وإنجازاتنا ونحب المظاهر..
ثقتنا بأنفسنا جدا عاليه..نحترم بعض..نهتم ببعض.. لما ٱسويله شي مثلا بعد ما أنظف البيت أو أغسل ملابسه أو أگوي بدلته أو بعد العشاء يشكرني ويقولي يعطيگ العافيه و….
ويقدر تعبي گثير ويمدحني وأنا نفس الشي لما يجيب لي شي أو… آشكره وكذا..
يحب أهله ويهتم فيهم وبالذات أمه
أنا بعد الزواج خفت عصبيتي كثير صح إني أعصب بس عالصامت ما أصارخ مثله..وهو لا عصب أنا أسكت أغلب الأوقات ..
لما يغلط علي عطوووول يجي يعتذر ويتأسف>> مدري ليه مفكره كلمه أسف صعبه تطلع من الرجال عموما..وأنا ما أحب أعتذر من أحد مادري أحسه بيمس كرامتي عشان گذا أحاول ما أغلط عـ أحد..
أنا خجوله وإنطوائيه شوي مرررره أواجه صعوبه بالتأقلم مع الناس بالذات إذا إنو ببيئه جديده علي ومو بسهوله أثق بالناس وأفتح لهم قلبي..عكس زوجي عادي يتعرف ويتكلم ..
شخصيتي قويه الحمد لله بس دايم عندي خوووووف من كل شي..بالذات المستقبل..
أكثر شي أفكر فيه مستقبلنا وگيف بيكون بكره عكس زوجي أحسه يعيش كل يوم بيومه..مثلا لو معي فلوس أحاول ما أصرف گثير وأهتم بالريال وييين يروح وكيف أنصرف >>حرص مو بخل لأن مادري بكره كيف يكون..
بس زوجي لا إذا معه شي يصرفه على مطاعم وكافيهات وكذا..ما يقول بكره من وين نصرف..

أتمنى اللي تفهم بالشخصيات ونمطها تساعدني بتحديد شخصيتي وشخصيه زوجي..وقولوا إيش يحب وإيش ما يحب..
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

°•زهرة التوليب•°
معقووووووله محد يفهم بأنماط الشخصيه..!!!! :eek:
عائششه
عائششه
ههههههه
°•زهرة التوليب•°
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ههههههههههههههههههههههههههههههه زين إي مروقه..
الله يسعدگ..
°•زهرة التوليب•°
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
وإنتِ بصـحه وسلامه يارب
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
$$