انتيكا911
انتيكا911
من قالكم انه مستحيل تسمنون في اسبوع؟؟؟؟

شوفوا ياحبايبي اول شي انا وحده وبدون فخر سمييييييييييينه وزني فوق التسعين :44: وعندي مشوار طويل في الطلوع والنزول في الوزن

والاحظ في نفسي اسمن لما اخذ راحتي في اكل المطاعم والله يابنات ان اكل المطاعم مصيييبه يسمن من قلب بس طبعن لاتقول مطاعم شاميه تاخذون منها سلطات ومقبلات ومشاوي لا لا هاذي صحيح مفيده بس انا اتكلم عن الوجبات السريعه اللي اتلذذ فيها :) لأني وحده ماحب اكل البيت قصدي الاكلات التقليديه ماحبها

انا بعترف لكم عن اللي اكله وبشكل شبه يومي وسمنت وااااااااجد بعد رمضان :06:

اول شي نجي للوجبه الرئيسيه اموووووت في الباستا بالجبن والدجاج يمممممي مع بيبسي باااارد ياسلام

بس عاد مو تاكلون لقمه وخلاص لاياحبايبي لازم تاكلون قد ماتقدرون واذا ممكن تخلصونه يكووون احسن اسألوني انا في اصول السمنه :35:

نجي للي بعده شوفو انا وحده ماعرف اكل وجبه الا لازم احلي بعدها بس يمكن بعدها بساعه احلي هاذا الحلى اموووت فيه

وان ماحصل بعلمكم عن طريقه تنفع صدقوني بنات عمي لما علمتهم ادمنو عليها وسمنو وصارو يدعون علي عشاني سمنتهم خخخخخخخخ

الطريقه هي كالتالي:

تجيبين تويكس ابو اصبعين وفنجان قهوه

وتاخذين اصبع تويكس وتاكلين جزء صغييييير منها من فوق وجزي صغير من تحت يعني تاكلين من الجهتين بس جزء صغير اوكي

وتحطينها بشكل عمودي داخل فنجان القهوه يعني يصير كأنه مزاز واشفطي لح ماتحسين بطعم القهوه وبعدها اكليه عادي يجيك سايح وفيه طعم قهوه شوي يمممممممممممممممممممي يجنننننننننننننننننننننن

وفيه وجبه احبها بعدها من مكدونالدز جتني فتره ادمنت عليها وسمنت بسبتها وااااااااااااجد

الوجبه اسمها سبايسي ماك تشيكن مع دبل جبن طبعن من الشيبس والكولا

وفيه وجبه احبها بس اسويها فالبيت دسمه من قلللب

شوفوا ياحبايبي المقادير هي كالتالي:

اربع بيضات

مايونيز وان حصل مايونيز بالفلفل يكون الذ واشهي ويفتح الشهيه

طماط

جبن شرائح شيدر

ملح

والطريقه::::

اخفقي البيض مع الملح وحطيه على المقلي او الطابي المهم على نار هاااااديه لحد مايلزق البيض شوي من تحت وبعدين شيليه على جنب عشان تحطين باقي المقادير اخذي ملعقة مايونيز ووزعيها فوق البيض لاتكثرين وبعدين قطعي الطماط شرائح رقيقه ووزعيها فوق البيض وبعدين اخذي الجبن الشرائح ووزعيها فوق البيض غطيه كااااامل وبعدين اخذي غطا حق قدر صغير وغطيه فوقه وحطيه على النار الهاديه وخليه لحد ماينضج وبعدها بيصير ييييييييييييمممممممممي حطيه بالصحن واكليه مع بيبسي وبالعافيه

اتمنى اكون افدتكم واعوا لي اني انحف امااااانه :06:
توفيـ~..
توفيـ~..
انا عرفت كيف تمتنين وتبان عليش السمنة في اسبوع تاخذين عصير منجا الربيع بريالين ونص وعلبة حليب ابو قوس اللي زي حليب

بوني واخلطيهم مع بعض سوي الخلطة مرتين في اليوم اي تحتاجين باليوم الى 2 عصير منجا و2 علبة حليب ابو قوس

انا طبعاً ببدأ من اليوم بهذا النظام يالله نلحق نمتن قبل العيد وباكل سندويش رهش(طحينية حلاوة) وسندويش بتر(زبدة فول سوداني)

وباكل ملعقة عسل اسود وبشرب حليب موز
دموع الآنكسار
انا عرفت كيف تمتنين وتبان عليش السمنة في اسبوع تاخذين عصير منجا الربيع بريالين ونص وعلبة حليب ابو قوس اللي زي حليب بوني واخلطيهم مع بعض سوي الخلطة مرتين في اليوم اي تحتاجين باليوم الى 2 عصير منجا و2 علبة حليب ابو قوس انا طبعاً ببدأ من اليوم بهذا النظام يالله نلحق نمتن قبل العيد وباكل سندويش رهش(طحينية حلاوة) وسندويش بتر(زبدة فول سوداني) وباكل ملعقة عسل اسود وبشرب حليب موز
انا عرفت كيف تمتنين وتبان عليش السمنة في اسبوع تاخذين عصير منجا الربيع بريالين ونص وعلبة حليب ابو...
هالخلطه مشهووووره مرره في عالم النحافه انتي بس سوي بحث خلطه حلومه وشوفي ...النتايج وخااصه الارداف تكبرهم لك ..

الخلطــــــــــه هـــــــــي:حلاوة طحينيه بالمكسرات (علبة وحدة كبيرة)
كاس ونص مكسرات (جوز +لوز+كاجو)
طحنة حلبه (يعني تملين الطاحونه)
ملعقة ونص خميرة (حقت الاكل)

وتؤكل مع كاس لبن قبل النوم
وهذا رابط الموضوع لعيونك ...

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1127937

دعواتك ...
دموع الآنكسار
أفنآن
أفنآن
ياحبييييييييييييييييييييلكم كلكممممممممممم

وآلله و حمستوني آطبــخخ .. قصدي أكــل :p

آلله لا يحرمكم الاجر , و آلله يحقق لكم منااكم ياااااااااارب ..

و ينحف الي يبي ينحف و يسمن آلي يبي يسمن بالعاافيه ياااارب