اظبط خليه..والمقياس............. اكواب عيدالميلاد البلاستيك البيضا!!.....

المعجنات والمخبوزات والسندويتشات

هلا بيكم... هذي العجينه انا كتبتها من سنين فهالمنتدى... خلونا نذكرها... لانها بجد تستاهل:)

خلــــيه النحل القطنــــه....والمضبوطه ميه ميه..لالاا مليوووون في الميه!

اول شي الكوب المستخدم هني هو كوب بلاستيك... عرفتوه... اللي لونه ابيض.. اللي نستخدمه في مثلا اعياد الميلاد والحفلات... عرفتوه والا لا؟؟؟
المقادير:
4 اكواب دقيق - ملح-1 ونص ملعقه كبيره سكر- 1 م.ص.بيكنغ باودر - 3 م.ص. خميره فوريه-4 م.ك.زيت-1وثلاثه ارباع الى 2 ماء دافئ - نص كوب حليب بودر.
الطريقه:
نخلط المواد الجافه كلها وثم الزيت ونفرك زييييين ما زيييييين...الحين حطي الماء 1 وثلاثه ارباع وعجني زيييييين ما زييييييين حتى تتكون لك عجينه طريه... وممكن تزيدي الربع الاخير شويه شويه حسب قدره الطحين على امتصاص الماء..انا استخدمت 1 وثلاثه ارباع الكوب.ماء... وهاااااات يا عجن..لاازم ضروري... نعجن زين ما زييييين. يعني ناخذ العجينه لفوق ونضربها على الصحن...
الحين خليهاتختمر.. بعدين عطيها بوووووكس وخليها تختمر ربع ساعه ما اكثر.... الحين كوريها ..وتكون محشيه جبن كيري...وخليها ترتاح ربع ساعه.. ثم دخليها الفرن..ثم تسقيها الشيره.. الف صحه على قلوبكم الحلللللوه:26:
6
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام يوسف الاصليه
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
يسعدني اني اكون اول المشاركات
الله يحقق كل الي في بالج
ويبعد عنج شرور الدنيا والآخره
وان شاء الله بجربها
وانا واثقه من لذتها

:)
:):)
:):):)
:):)
:)
بداري
بداري
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره يسعدني اني اكون اول المشاركات الله يحقق كل الي في بالج ويبعد عنج شرور الدنيا والآخره وان شاء الله بجربها وانا واثقه من لذتها :) :):) :):):) :):) :)
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره ...
يااااااااااااااهلا بيك يا ام يوسف .. نورتي.. ويسعدني مرورك وردك..
وشكرا على الكلام الطيب.. وان شاء الله وبعونه بتظبط معاك العجينه وتصير هشه مثل القطنه...
:26: :26:
ام سيمو
ام سيمو
جزاك الله خيروان شاءالله بجربها..
((سعوديه))
((سعوديه))
الله يعطيك العافيه
لكن اختي ذكرت عيد الميلاد الا تعرفين ان الاحتفال بها محرم
دمتي بالعافيه
بداري
بداري
الحمد لله رب العالمين