قطعة galaxy

قطعة galaxy @ktaa_galaxy

عضوة جديدة

الخبيرات في التشقير؟؟؟؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم
كيفكم يابنات ما ابغى اطول عليكن بس حبيت اسأل عن اللي عندها خبره في تشقير الحواجب ايش هي افضل طريقه؟؟ومقاديرها بالضبط؟؟(حشا طبخه هذي ههههههههه)لاني شقرت قبل كذا والله لا يوريكم حرقت نفسي :icon33: وطلعت لي جروح تحت حواجبي ما ادري ليش؟؟؟؟!!!!!!!!!
الله يجزاكم خير افيدوني انا حواجبي كثيفه وما اقدر اروح لصالونات
والللللللللللللللللللللللللللللللللللف شكر مقدما :)
11
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ftoooo
ftoooo
سمعت عن طريقه في المنتدى ومابعد جربتها بس الكل مدحها
وهي انك تخلطين مع المشقر شوية حليب سائل على حسب كمية المشقر اللي راح
تستعملينه
وقبل ماتشقرين اي منطقه ادهنيها بفازلين
وهذي طريقة بنات المنتدى بس انا ماجربتها الى الحين
اذا رحت للسعوديه ولقيت المشقر السنع بجربها
بائعة المسك
بائعة المسك
احلى مشقر عرفته وجربته جوليان الكل يمدح فيه مايخلي الشعر ابيض او اصفر يخليه زي لون بشرتك واذا كان جواجبك ثقيله احسن شيء يعدل عليه مرتين بالمشقر لان راح يكون اول مره على برتقالي او شوي محمر لون الشعر اذا حطيته مرتين يروح لون الاحمر او البرتقالي ويصير ذهبي او شوي على اصفر بس نفس لو شعرك مايشوهك وسالي الصيدلاني عنه .. والعروف في بعض المشاغل يحطون بعد اي مشقر اذا مسحوه عن الوجه وغسله بماء يدهنون المنطقه كلها بفازلين والله ناس صار ازرق مكانه بعد الفازلين بدأ يخف اللون الين راح والله عجيب الفازلين زي ماقالت اختي الكريمه ftoooo
قطعة galaxy
قطعة galaxy
مشكوره اختي ftoooo ,وبائعة المسك والله يجزاكم خير
بس انا قصدي قد ايش تكون كمية بودرة التشقير والاكسجين انا اخلطهم مع بعض بس ما ادري الكميه قد ايش وهل اضيف معهم شي زياده؟؟؟وكيف طريقة الحليب هذي انا اول مره اسمع عنها!!!!!والفازلين هل اضيفه على الجفن كامل؟؟؟يعني لو حطيت فازلين على الحواجب حتتشقر مزبوط؟؟؟؟
ومعليش ثقلت عليكم بس يله اتحملوني وجزاكم الجنه ان شاء الله
بس لا تطنشوني ههههههههههه
بائعة المسك
بائعة المسك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

والله يابعد حيي أنا استخدم جوليان .. اما الثاني اللي في اكسجين وبودرته ابد مااستخدمه لانه يخلي الشعر ابيض ويشوهه الحواجب الحين ابي شعر وجهي مايبين احد مشقر يطلعه اقبح من اول ابي الشعر مابين له لون .. والحمدلله الجوليان مره روعه ماتبين لون الشعره تختفي مع لون البشرة .. الجوليان كريم ومسحوق خشن شوي .. ومكتوب كيف وضع الكريم مع مسحوقه في النشرة انا مااسوي زي المكتوب بنشرة اخذ المقدار اللي ابيه بالملعقة الموجوده فيه العلبة وحطها في الصحن اللي بعد موجود في العلبة بالكمية اللي تناسبني ابشقر حواجبي او الوجهه بعدين احط عليه المسحوق والله احط وخلط الين مااحس انه صار حلو عادي تقدرين تحطين زي المكتوب في النشرة انا مادريت الا بعدين عن النشرة هههههههههههههههههه
بعدها اخليه المده مثل ماهو مكتوب بالنشرة بعدها اغسليه بالماء زين واذا شفتي الشعر صاير لون برتقالي او على احمر ارجعي وكرري العملية بس قبل لا تكرريها راح يصير مكان التشقيراللي هو جلدك احمر او ازرق كان احد ضاربك ضربه قبل لاترجعين وتحطين مره ثانيه ادهني مكان التشقير كله حتى الحواجب بفازلين وخليها الين يختفي اللون بعدها اغسليه وحطي الخلطه مره ثانيه وخليه المدة المكتوبه في النشرة بعدها اغسليه زين ودهنية بالفازلين نفس المكان وخليه الين يختفي اللون اللي طلع على جلدك فيه ناس يطلعلهم لون ازرق من شدة حساسيتهم لتشقير وفي ناس مايحسون ولا يطلع لهم شيء وفيه ناس يصير بس احمر وناس يتجرح بس مع الفازلين مباشره بعد غسله والله شيء وروعه ... انا مايصير معي مع جوليان هذا الشيء بس شوي حكه بسيطه وبعد ماادهنه بفازلين يروح وحده من خواتي يصير مكان الكريم ازرق اذا دهنته بفازلين راح نهائيا ً وحده ثانيه بعد يطلع مكانه احمر ويروح مع الفازلين بس ماحد تجرح من جوليان .. مااذكر على كثر استخدامنا له ...

اما طريقة اختي الحبيبة توتو والله مااعرفها ولا عمري سمعت بها .. فياليت اختي الغالية تقولها عشان اعطيها للي يستخدمون المادة هذي ... شكرا ً
لينا*ريما
لينا*ريما
انا شعرتي قاسيه وما ينفع معاية الا بودرة الميش والي تسويها لي وحده في مشغل بس اشوفها لما تسويه
وعشان الشعره سميكة تزيد الاكسجين على الخلطة بس ما يطول على وجهي
بس يطلع جنان

بس مثل ما قالت الاخت ftoooo

ماراح تحسين بالم