ماريا مرسيدس
ماريا مرسيدس
حطي دم غزال مع قشطه وافركي الحلمه هي وقتيه بس حلوه وموتكثرين وعادي ياعيوني لاتقلقين
حطي دم غزال مع قشطه وافركي الحلمه هي وقتيه بس حلوه وموتكثرين وعادي ياعيوني لاتقلقين
يالبى قلبك شكرااا يسلمووو
رنووو الحلوة
رنووو الحلوة
هذا شي طبيعي

يعني ما اعتقد هذا الموضوع راح يسبب عقده
ماريا مرسيدس
ماريا مرسيدس
شوفي اختي عن تجربه ومن دكتوره نساء الخاصه فيه اولا حالتك وراثيه في مسالة هرمونات طبعا ما نبغاها تفتح خالص ولكن علي الاكل لونها يكون عادي مثلا بني فاتح بيكون روعه في ثلاث اشياء والي زيت الزيوت وكريم البانثينول وزبدة الكاكاو انا جريت البانثينول يعتبر مرطب للجلد وزبده الكاكاو مع بعض ووالله العظيم فتحت لون الحلمات بعد ما كانت فحمه بس داومي عليها يومياولا تستعجلي ومده بسيطه وراح تكون كويسه ان شاء الله والكلام ده من دكتوره وتجربه شخصيه مني وتحياتي ليكي والله يوفقك
شوفي اختي عن تجربه ومن دكتوره نساء الخاصه فيه اولا حالتك وراثيه في مسالة هرمونات طبعا ما نبغاها...
صحيح انا معاك انو وراثي بس انا مابغى اقلب لونها للاحمر مثلا ابغى تتفتح بس
وقالتلي دكتورة جلديه انو احط كريمات مبيضه عليها وسويت تقشير كيميائي طبعا بنسبه خفيفه وطلعت افتح بشوووي ولممممممممعه اتعب وانا اقول تلمع خخخخخخخخخ

اما بالنسبه لزبدة الكاكاو استخدم اللوشن لكل جسمي
اما زيت الزيتون صراحه مااستخدمته ما جربت الا زيت جنين القمح قبل كذا شهر ومانفعني سوالي جفاف
وفعلا انا من مده صرت اكل اكل صحي تركت الفاست فود والخرابيط ان شالله الاقي نتيجه
طيب بالنسبه للزيت الزيتون وزبدة الكاكاو والبانثينول يعني اخلطهم ولا لا ؟؟
ويسلموو على الافاده الله يجزاك الف خير وييسرلك امورك ويرزقك ان شالله كل اللي تتمنيه
البرو فسوره
البرو فسوره
بنات الله يسعدكم انا داخله في الموضوع باالعرض بس حابه اسال وشوو الروج السحري الي تقولون عنه مااعرفه وشلون شكله ووبن ينباع
افنيه
افنيه
وانا بعد ابي اعرف وين القى الروج السحري وااااااااااااي قديم