m&m*
m&m*
الف شكر لكل من ردت علي بس بنادول نايت جربته والله ماكاني خذيت شي
ولمن احط راسي عالمخدة اذكر الله احيان واقرا قران واقول كل اللي عندي احيان لمن اقر قران يثقل لساني اصير مدري وش اقول من النعاس بس اوقف قراية يطير النوم
بس يمنكن اجرب الحبوب اللي من الاعشاب ا
وحزاكم الل كل خير
انا سمعت انه فيه حبوب بجي ان سي من جربتها
انهيار ثلجي
انهيار ثلجي
m&m* m&m* :
الف شكر لكل من ردت علي بس بنادول نايت جربته والله ماكاني خذيت شي ولمن احط راسي عالمخدة اذكر الله احيان واقرا قران واقول كل اللي عندي احيان لمن اقر قران يثقل لساني اصير مدري وش اقول من النعاس بس اوقف قراية يطير النوم بس يمنكن اجرب الحبوب اللي من الاعشاب ا وحزاكم الل كل خير انا سمعت انه فيه حبوب بجي ان سي من جربتها
الف شكر لكل من ردت علي بس بنادول نايت جربته والله ماكاني خذيت شي ولمن احط راسي عالمخدة اذكر...
ممكن تسالى الصيدلى وبيوصفلك الدواء وطبعا الافضل الخفيف
والله اعلم انك من النوع اللى تشيلين هم كل شئ وبتقلقى بزيادة عالاطفال او مسؤلية البيت
عشان كذانومك بيطير وصعب
انت استرخى وحطى ببالك انو اللى مااسويه الان اسويه بكرة وابعدى عن القهوة بانواعها واشربى زمزم واقرى على نفسك وان شاء الله ربى يرزقك العافية والنوم الهادئ وموفقة
::جود::
::جود::
حبيبتي إذا حطيتي رأسك على المخدة لاتفكرين أبد إنه ماراح يجيك النوم حاولي تركزين بتفكيرك على حاجه حلوه بتصير لك مثل

زواج أحد قريب لك أوحفلة أوأي شي وتتخيلين نفسك فيها وش لابسه وإنك مستانسة فيها بس مايكون تفكير بشكل جاد وتخطيط

لامجرد تخيل بس .. وإن شاء الله ماتدرين عن نفسك إلا وأنتي بسابع نومه ..(مجربه هالشي )
ام عبدالعزيز المزركش
أشربي لبن وتبترقدين ومستانسه بعد
m&m*
m&m*
الف شكر لكم يابنات
امس نمت ثلاث ساعت بالليل من الله مقطعة طبعا (يعني انام ساعة واصحى وساعة ثانية واصحى) بس احس اني معيدة اليوم وش هالانجاز ثلاااااااااث ساعاااااااااااااات باحتفل فيها وبقعد يومين سهرانة
والله اني صرت اكره اللييييييييل والمخدة والسرير من المعاناة اللي تجيني وقت النوم