ZR-BL
ZR-BL
بنات الله يعافيكم بسوي بسبوسة وفرني مروحة ولااعارف له بس ساعدوني وبحاول عشان تضبط ان شاء الله
كم درجة الحرارة اللي اختارها؟؟؟ واي شكل اختار مروحة مع شوايه من تحت
او شوايه من تحت بس
والا شوايه من تحت وفوق مع او بدون مروحة؟؟ والا اختيار اخر ؟؟؟ والله يجزاكم خيييييييييييير
((*جوااااااانا*))
ZR-BL ZR-BL :
بنات الله يعافيكم بسوي بسبوسة وفرني مروحة ولااعارف له بس ساعدوني وبحاول عشان تضبط ان شاء الله كم درجة الحرارة اللي اختارها؟؟؟ واي شكل اختار مروحة مع شوايه من تحت او شوايه من تحت بس والا شوايه من تحت وفوق مع او بدون مروحة؟؟ والا اختيار اخر ؟؟؟ والله يجزاكم خيييييييييييير
بنات الله يعافيكم بسوي بسبوسة وفرني مروحة ولااعارف له بس ساعدوني وبحاول عشان تضبط ان شاء الله كم...
بحط ردي بس الظاهر انك سويتيها وخلصتي

افتحي الفرن قبل ماتشتغلين مروحه على درجه حرارة 160 ودخلي البسبوسه بالفرن وخليها ثلث ساعه ماتفتحين باب الفرن
بعدين افتحي الشواية من فوق لحد ماتتحمر
بعدين تاكدي ان اللي جوا مستوي (بالسكين)

اتمنى تضبط معك
ZR-BL
ZR-BL
لا مابعد سويتها صبيتها بالصينية وجيت اشوف احد رد والا لا ولقيتك الله يجزاك الجنه

هل اختار المروحة بدون شي لا من فوق ولا من تحت؟؟؟ وبعدها افتح التحمير من فوق؟؟؟ والا قصدك الشوايه مع المروحة من تحت؟؟ من زمان اتمنى فرن مروحة ويوم جا توهقت ههه
om el7lwat
om el7lwat
هههههههههههههههههههه قمة الاحراااااااااااااااااااج الله لايبلاااااااااااااااااااااااانا لااااااااااااااااا انا بحط نفسي بالدولاب واقفل الباب وارمي برى حتى ماتشوفني ام زوجي هههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه ذكرتيني بايام الشهادات نشوف اي وحده فستانها احلى واكشخ ونفاااااااااااااااااش ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه قمة الاحراااااااااااااااااااج الله لايبلاااااااااااااااااااااااانا...
يسعد مساءكم يا حلوات :26:
العيون العسليه // ابشررررررك يا حبيبتي وصلتني رسالتك على الخاص:icon28: الحمدلله استقبل بس ماارسل ا لا بعد 50 مشاركه :( وترى مايسمح لي الا ب 3 مشاركات باليوم !!! حبيبتي شوفي الموقع تبع الالعاب وخذي البوست كود اللي في تشلسي اوك

لندن 1431 // ياعمري والله مهو على كيفي طيب شوفي انخليها الاحد هذا بس بدري** يعني على الساعه 12الظهر نكون هناك لان والله ياعمري لازم نسافر اتوقع على الساعه 4 او بالكثير 5 ها وشرايكم ؟؟؟؟ يعني نطلع منكم على الترين على طوول:23:

اميره بذاتي // وين اختفيتي ياحلوه وشخبار النادي؟؟ اذا تقدرين تعالي معانا ياحلوه

ZR-BL //ههههههاي لا طفولتي كامله احمدك يارب:42: بس والله ايام البراءه ولت :(

roro6 // ضحكتيني الله يوسع صدرك بالعافيه تدرين عاد انا عندي فستان سبيسيال للشهاده خخخ دلوعه كنت:)
HighQuality // الله يهدي ويصلح وليدك يارب ويرزقك بره

ام الغلا والجود // الموقف لا تعليق من جد ربي لايبلاني خخخخخخخخخخ
وتر ى منشستر مليانه سعودييين الله يسخرلك بنات الحلال اللي توسعين صدرك معاهم

البرنسيسه 2008 // اتوقع براد خذي احتياطك حبيبتي :26:
سواهاقلبي // ماعندي معلومات صراحه وموفقه ياقلبي
((*جوااااااانا*))
ZR-BL ZR-BL :
لا مابعد سويتها صبيتها بالصينية وجيت اشوف احد رد والا لا ولقيتك الله يجزاك الجنه هل اختار المروحة بدون شي لا من فوق ولا من تحت؟؟؟ وبعدها افتح التحمير من فوق؟؟؟ والا قصدك الشوايه مع المروحة من تحت؟؟ من زمان اتمنى فرن مروحة ويوم جا توهقت ههه
لا مابعد سويتها صبيتها بالصينية وجيت اشوف احد رد والا لا ولقيتك الله يجزاك الجنه هل اختار...
انا ما عندي الا مروحه من تحت يعني مافي شوايه تحت
وافتحها وبس