سارة3
سارة3
هلا افيك اختى انا اخذ medrol وهو عبارة عن ثلاثين حبه لمدة شهر
هلا افيك اختى انا اخذ medrol وهو عبارة عن ثلاثين حبه لمدة شهر
اكيد انا ساخده ان شاء الله على الاقل لمدة 40 يوم واشوف
تفاحه صفرا
تفاحه صفرا
والله ياساره ما أعرف بالنسبه للحبوب اللي ذكرتيها أسئلي طبيبتك ..
أو أستخدمي منها 30 حبه فقط
وبالنسبه للملح لا مايأثر مع الدواء بس أنه يسبب أختزان الماء والاملاح في الجسم مما يسبب السمنه ..
والحبوب انتبهي زين لأكلك ترا أحيان الزياده تكون كبيره توصل ل10 كيلو مو مثل البخاخ ..
يعني تجنبي الملح وأي شئ يسبب زيادة الوزن ..
علشان ما ألقاك في قسم السمنه والرشاقه وتدوري شئ ينحف وتدعين علي :35:
مايقه
مايقه
السلام عليكم الرجاء من اخواتي لخدمه باقي اخواتنا المبتلايات

ان تذكر لي كل واحد برساله خاصه اسم الدواء الكرتازون وكيفية استخدامه واي مستشفى صرفه لهم

وكذالك اختي من رجاء الله مايخيب ان تذكر اسم دواء البخاخ وكيفيه استعماله وكم مرة تستخدمه باليوم ومدى فاعليته واسم دوائها

الحالى علشان اكتبه بموضوع واحد وانشره لااخواتنا بالملف ثم موضوع النتائج في موضوع لاحق حتى مايتعبون اخواتنا بدوارة بين

الصفحات لاني عارفتهم مثلى مالهم خلق لقراءة كل صفحه:09:
سارة3
سارة3
السلام عليكم الرجاء من اخواتي لخدمه باقي اخواتنا المبتلايات ان تذكر لي كل واحد برساله خاصه اسم الدواء الكرتازون وكيفية استخدامه واي مستشفى صرفه لهم وكذالك اختي من رجاء الله مايخيب ان تذكر اسم دواء البخاخ وكيفيه استعماله وكم مرة تستخدمه باليوم ومدى فاعليته واسم دوائها الحالى علشان اكتبه بموضوع واحد وانشره لااخواتنا بالملف ثم موضوع النتائج في موضوع لاحق حتى مايتعبون اخواتنا بدوارة بين الصفحات لاني عارفتهم مثلى مالهم خلق لقراءة كل صفحه:09:
السلام عليكم الرجاء من اخواتي لخدمه باقي اخواتنا المبتلايات ان تذكر لي كل واحد برساله خاصه...
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

والله يا اختي تفاحه صفرا انا فقط اتبع بصيص الامل ولحد الان لا احس اطلاقا بفتح شهيتي ولكني انتبه لاكلي جيدا وحتى البخاخ لم اجده لذلك استعملت الحبوب والله المستعان وانا في الحقيقة لم يدكر لي اي طبيب اطلاقا هذه الاجسام المضادة مع انها موجودة في بعض الحالات وانت اختي تفاحه صفرا اكبر دليل على ذلك هل يمكن ان يفتقر الاطباء للمعلومات لهذه الدرجة؟
روشنة الحب
روشنة الحب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والله يا اختي تفاحه صفرا انا فقط اتبع بصيص الامل ولحد الان لا احس اطلاقا بفتح شهيتي ولكني انتبه لاكلي جيدا وحتى البخاخ لم اجده لذلك استعملت الحبوب والله المستعان وانا في الحقيقة لم يدكر لي اي طبيب اطلاقا هذه الاجسام المضادة مع انها موجودة في بعض الحالات وانت اختي تفاحه صفرا اكبر دليل على ذلك هل يمكن ان يفتقر الاطباء للمعلومات لهذه الدرجة؟
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والله يا اختي تفاحه صفرا انا فقط اتبع بصيص الامل ولحد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا من فترة طلبت مني الدكتورة عمل تحاليل للهرمونات والاجسام المضادةوعملتها وكنت انتظر النتيجة على احر من الجمر
واليوم ظهرت نتائج الاجسام المضادة ولكن طلعت الدكتورة مسوية ليي الاجسام المضادة
على الغدة الدرقية وطلعت النتيجة طبيعية ولكن فية مصطلح اخر ما فهمتة بس ما اتوقع الاجسام المضادة للمبيض
ما ادري هل هناك علاقة بين الاجسام المضادة للغدة الدرقية والمبيض -------
الاسبوع القادم موعدي مع الدكتورة وان شاء الله خير يارب ياكريم