طريفة حجز تذاكر السفر من الانترنت .... الحجز و الدفع واستلام التذاكر+ افضل طيران

السياحة والسفر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة للجميع

بصراحة اول مرة اكتب موضوع بالقسم وكان نفسي اقدم موضوع مفيد ,, بس انا جايه بسال على نقطتين

1- كيف احجز من على الانترنت تذاكر سفر من السعودية لمصر عن طريق طيران العربية او مصر للطيران او السعودية للطيران ؟؟

2- هل اسعار الانترنت للتذاكر اوفر ولا من شركة السياحة افضلل ؟؟؟

3- كيف احجز وادفع واستلم التذكرة وتاكيد الحجز ,,,؟؟ هل لازم فيزا ولا ممكن حواله بنكية ,,؟؟

4- ما افضل واوفر خطوط طيران السفر من مصر للسعودية ,؟؟ انا جربت العربية كويسة ,, بس لازم ننزل ترانزيت الشارقه ,,,, طيران ناس وسما مواعيدهم مش دقيقة

5- الطيران الداخلي من الاحساء لجدة والمدينة ,,, كيف بيتم وكيف الاتلزام بالمواعيد ..؟؟ وايه الاسعار وافضل وقت اسافر فيه ,,؟؟

نصايحكم بارك الله فيكم

ياريت تفيدونى افادكم الله
8
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حكاية لن أنساها
استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

قال تعالى: (( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا .....الآية)).

كَان عَلَيْه الْصَّلَاة وَالْسَّلَام يُنَوِّع فِي طَلَب الْمَغْفِرَة، وَيُعَدّد الْذُّنُوب بِأَنْوَاعِهَا، فَيَقُوْل: (الْلَّهُم اغْفِر لِي خَطِيْئَتِي وَجَهْلِي وَإِسْرَافِي فِي أَمْرِي، وَمَا أَنْت أَعْلَم بِه مِنِّي، الْلَّهُم اغْفِر لِي جِدِّي وَهَزْلِي، وَخَطَأَي وَعَمْدِي، وَكُل ذَلِك عِنْدِي، الْلَّهُم اغْفِر لِي مَا قَدَّمْت وَمَا أَخَّرْت، وَمَا أَسْرَرْت وَمَا أَعْلَنْت، وَمَا أَنْت أَعْلَم بِه مِنِّي، أَنْت الْمُقَدِّم وَأَنْت الْمُؤَخِّر وَأَنْت عَلَى كُل شَيْء قَدِيْر).
أحب مكه@
أحب مكه@
رفع نفس لستفساراتي
ام عزان
ام عزان
رفع نفس لستفساراتي
رفع نفس لستفساراتي
بـداية جديدة
بـداية جديدة
ام عزان .. شكرا لك جدا افدتينى اكيد افادك الله
selen2000
selen2000