هندالقصيم
هندالقصيم
بلابل مبرررووك دخولك السابع :icon28::icon28: يا رب يتمملك الاشهر الباقية على خيييييييييير وانت كمان هنودة مبروك دخولك شهر جديد ان شالله يا رب توصلي للتاسع يااااااا رب وتجيبي احلى نونو:04::04:
بلابل مبرررووك دخولك السابع :icon28::icon28: يا رب يتمملك الاشهر الباقية على خيييييييييير وانت...
الله يبارك فيييك ..

والله يسمع منك ..

يسلمووو ياقلبي ..
SiSouMa
SiSouMa
هلاSiSouMa اخبااارك ياكروشة وكيف النونو وان شاء الله ربي يتمم لنا يارب ويعيننا كيفك حبيبتي مع الافرازات ان شاء الله انك احسن شكلو انااا وانتي في نفس الشهر نفسي اعرف متى ااخر دورة لك اناااا جات في 7/ 26 وانتهت 1/8 وموعد ولادتي 10/5 وانتي يالغالية
هلاSiSouMa اخبااارك ياكروشة وكيف النونو وان شاء الله ربي يتمم لنا يارب ويعيننا كيفك حبيبتي...
اهلين حبيبتي
والله الحمد لله انا بخير والنونو كمان
بالنسبة للافرازات البارح وصفنلي الدكتورة تحاميل تيرجينان وان شالله خير

انا اخر دورة لي بالميلادي كانت 17.06
وانتهت يوم 22.6
وموعد ولادتي باذن الله في 23 مارس ان شالله

حبيبتي انت تواريخك بالهجري ولا لا

الله يتمملنا على خير
انا الشهر الخامس مسببلي رعب لاني ولدت في اواخره الله يستر هالمرة واوصل للتاسع انا وانتووووووووووو
SiSouMa
SiSouMa
كررروشاااااات كيفكم وش اخباركم...كلكم بلا استثناء....... بناااااااااااات بررررد صح والله اني تعبانه جسمي مكسر ومزكمه ومصدعه الله يعين على ذا البرد احس جوو الرياض بررد بسرعه يارب تمم لنا.. نددووشه انا كانت دورتي قبلك في 20 من شهر 7 على كذا حنا قريبين من بعض مافيه فرق كثيررر يارب تمم لنا
كررروشاااااات كيفكم وش اخباركم...كلكم بلا استثناء....... بناااااااااااات بررررد صح والله اني...
اهلا اهلا جننتوني انا الحمد لله بخير وانت كيفو ولدك نشيط ولا كسول:04::04:
(ندوووشة)
(ندوووشة)

هلا حبيبتي لا بالهجري حتى انتي مو بعيدة عنااا انا ووجننتوني انتي تواريخ بالهجري زي كذاا حولت لك من ميلادي لهجري بداية الدورة 15/7 وانتهت 20/7 وموعد الولادة باذن الله 29/4/1433 والله يتمم لنااا يالغالية

سبحان الله خلصت SiSouMa دورتها بدات جننتوني خلصت جننتوني بدات اناا

ياااارب يتمم حملناا جميعا ونعيد السنة الجاية مع فلذاات اكبادنا يارب ونفرح:icon28: فيهم
SiSouMa
SiSouMa
هلا حبيبتي لا بالهجري حتى انتي مو بعيدة عنااا انا ووجننتوني انتي تواريخ بالهجري زي كذاا حولت لك من ميلادي لهجري بداية الدورة 15/7 وانتهت 20/7 وموعد الولادة باذن الله 29/4/1433 والله يتمم لنااا يالغالية سبحان الله خلصت SiSouMa دورتها بدات جننتوني خلصت جننتوني بدات اناا ياااارب يتمم حملناا جميعا ونعيد السنة الجاية مع فلذاات اكبادنا يارب ونفرح:icon28: فيهم
هلا حبيبتي لا بالهجري حتى انتي مو بعيدة عنااا انا ووجننتوني انتي تواريخ بالهجري زي كذاا حولت لك...
اي والله قراب من بعض حلوووو
يا رب امييييييييييييين
الله يتمملنا ويفرحنا
حبيبتي انت شو جنس جنينك